الأحد، 07 يوليو 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة.. الزمالك يقيل أوسوريو من تدريب الفريق ويعين معتمد جمال خلفا له

أوسوريو

أوسوريو

علي نصير

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اتخاذ مجلس إدارة النادي، قرارا بإقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق .

وأكد المصدر لـ"الجمهور" أن مجلس الزمالك، قرر تعيين معتمد جمال المدرب العام السابق لنادي المقاولون العرب، مديرا فنيا مؤقتًا للفريق.

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، استعداداته للقاء بيراميدز المرتقب في نصف نهائي كأس مصر 2022-2023.

وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأحد، على ملعب النادي بميت عقبة، بهدف استعادة اللياقة البدنية للاعبين، والتجهيز الأمثل للمباراة المهمة .

وركز المران اليومي على التدريبات البدنية لتحسين اللياقة البدنية واستعادة اللاعبين من الإرهاق البدني الذي قد يكون نتيجة للمباريات السابقة، وقد أدت المجموعة الأساسية من اللاعبين هذه التدريبات الاستشفائية بتفانٍ وتركيز عالٍ.

وبعد التدريبات، عقد مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق، جلسة مع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة بشكل أساسي، وتحدث معهم خلال هذه الجلسة بحث بعض الجوانب الفنية والتكتيكية التي يحتاج الفريق إلى تحسينها قبل مباراة بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر

ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة السابعة، من مساء الأربعاء المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات دور نصف النهائي، لبطولة كأس مصر، عن الموسم الماضي 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك أمام بيراميدز

وتنقل مباراة الزمالك أمام بيراميدز، عبر مجموعة قنوات"أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري لبطولتي كأس مصر، والدوري المصري الممتاز.