الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحرية المصري بالقاهرة والجيزة ينظم فعالية توعوية بالأحداث الفلسطينية

خلال اللقاء

خلال اللقاء

محمد الداوي

A A

أقامت أمانة المعصرة بحزب الحرية المصري، فعالية للتوعية بالأحداث الجارية على المستوى العربي والشرق أوسطي والدور الكبير للقيادة المصرية لمساعدة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة والتوتر الموجود بالمنطقة ومحاولة جرجرة مصر إلى معارك، وكذلك حكمة القيادة المصرية وتعاملها مع هذا الوضع بمنتهى الهدوء والحنكة السياسية دون التفريط في كرامة مصر وأرضها.

وأكد جلال الزغاط، عضو الهيئة العليا للحزب، وأمين العاصمة، على ضرورة العمل على حماية الجبهة الداخلية من خلال الوقوف خلف القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإرسال رسالة للعالم بذلك من خلال تأييد ودعم هذه القيادة في الانتخابات الرئاسية القادمة والعمل على حث الناخبين والتواجد في لجان الاقتراع وعلى أبواب اللجان الانتخابية أيام 10-11-12 ديسمبر 2023 منذ الصباح الباكر وحتى غلق اللجان.

وأضاف الغاط، أن الفعالية تأتي بالتنسيق مع الأمانة العامة للحزب والحملة الرسمية لانتخاب المرشح عبدالفتاح السيسي، وفي إطار حملة الحزب بعنوان "مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار".

وأدلى كل من الحاضرين بدلوه في هذه الفعالية متفقين جميعا على حتمية الوقوف خلف القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومساندته لفترة رئاسية جديدة من أجل الأمن والاستقرار وحماية الأراضي المصرية بكل وسائل الحماية الممكنة، والتواجد أيام الانتخابات لتأييد هذا الدعم بشكل فعلي.

جاء ذلك بحضور الدكتور عيد عبدالعال أمين قسم المعصرة، وأحمد كمال الأمين المساعد للعاصمة، وسيد الشاعر أمين شؤون العضوية بالعاصمة، ودكتورة زينب الجندي رئيس لجنة التنمية البشرية، ودكتورة هبة بدران أمينة المرأة بالعاصمة، ودكتور أيمن عزالدين أمين تنظيم القسم، ومحمد السويفي أمين مساعد القسم، وعدد من أعضاء هيئة المكتب، وأمناء المهنيين والشؤون القانونية والمرأة والشباب وشؤون العضوية والأمن القومي وذوي الإعاقة والصحة. البيئة، وأعضاء الحزب بالقسم وبعض المواطنين.  

وفي سياق متصل قامت أمانة مركز ومدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، بعقد ندوة جماهيرية شعبية لكبار عائلات المركز بدوار عائلة  ندا بقرية الكوم الأحمر مركز أوسيم محافظة الجيزة، يأتي هذا في إطار دعم وتأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وضمن خطة حزب الحرية المصري في دعم الرئيس ضمن حملة "

search