السبت، 13 يوليو 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشكيل الوداد أمام صن داونز في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي

الوداد وصن داونز

الوداد وصن داونز

حسين العجيلي

استقر المغربي، عادل رمزي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، ونظيره الجنوب أفريقي، رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز، على اختياراتهما النهائية، التي سيخوضان بها مواجهة اليوم، في ذهاب نهائي بطولة الدوري الأفريقي 2023.

تشكيل الوداد الرسمي أمام صن داونز

وجاء تشكيل الوداد الرسمي للمباراة على النحو التالي:"في حراسة المرمى: يوسف المطيع، في خط الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - جمال حركاس - أيمن أبو الفتح، في خط الوسط: زكريا دراوي - يحيى جبران - عبد الله حيمود، في خط الهجوم: الشرقي البحري - لحتيمي - هشام بوسفيان".

بينما جاء تشكيل صن داونز الرسمي أمام الواداد المغربي على النحو التالي:

تشكيل صن داونز الرسمي أمام الوداد

“في حراسة المرمى: رونوين ويليامز، في خط الدفاع: ريفالدو كوتيزي – موثوبي مفالا– جرانت كيكانا، في خط الوسط: خايلسيو موادو – أوبيري موديبا – مارسيلو أليندي – عبد المنعم بوطويل، في خط الهجوم: ليسيبا نكو – ثيمبا زواني – ثابيلو ماسيكو".

موعد مباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

ويلتقي فريق الوداد الرياضي مع نظيره صن داونز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت المغرب وتونس، وذلك على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الوداد وصن داونز عبر عدة قنوات مختلفة مفتوحة، وذلك من خلال قناة "الرياضية المغربية" وقناة "أبوظبي الرياضية" و“أون تايم سبورتس”، وستنقل قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة، وكذلك شبكة قنوات “SSC السعودية” أحداث المباراة.

وكان الوداد الرياضي المغربي نجح في الصعود إلى المباراة النهائية بعد التفوق على الترجي في عقر دار تونس بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي.

بينما صعد صن داونز بعد إقصاء النادي الأهلي بالتفوق عليه ذهابًا 1-0 ثم التعادل سلبيًا في القاهرة دون أهداف ليتأهل للمباراة النهائية.