الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خسر 100 ألف متابع في ساعة.. بيومي فؤاد في ورطة بسبب محمد سلام

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

ندى يوسف

A A

أثار الفنان بيومي فؤاد جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب تصريحاته عن الفنان محمد سلام، وانتقاده لموقفه من اعتذاره عن المشاركة في مسرحسة بموسم الرياض، على خلفية موقفه من القضية الفلسطينية.

وتعرض «فؤاد» لهجوم كبير من قبل الجمهور وعدد من الفنانين داخل الوسط الفني، واضطر بسببها إلى غلق التعليقات على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما تراجع عدد المتابعين على حساب بيومي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث خسر حوالي 100 ألف متابع في ساعة واحدة فقط، ليوصل عدد المتابعين إلى 9 ملايين و700 ألف، بعد أن كان 9 ملايين و800 ألف.

كاملة أبو ذكري تهاجم بيومي فؤاد

من جهتها، هاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري، الفنان بيومي فؤاد بسبب تصريحاته في ختام مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض، وانتقاده موقف الفنان محمد سلام واعتذاره عن العرض.

وكتبت «أبو ذكري» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر و اتكتب و اتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه و ترقص و تغني و تضحك و بعد كده تأخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة في هذه المهنة».

وأردفت: «ولما تكون بتعرض التفاهات دي ، ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي، و جارك بيدبحوا أطفاله ونساءه ورجاله، وتقولي الفن يبقي ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة إنتم آخر ناس تتكلموا عنها».