السبت، 05 أكتوبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي..شوط أول سلبي بين ليفربول ولوتون تاون

ليفربول

ليفربول

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أمام نظيره لوتون، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم، الأحد، لحساب منافسات الجولة الحادية عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

تشكيل ليفربول أمام لوتون تاون

وجاءت اختيارات يورجن كلوب للمباراة على النحو التالي:" في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: ترينت أرنولد – كوناتي – فان دايك – جو جوميز، في خط الوسط: سوبوزلاي – ماك أليستر – جرافينبيرش، في خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – ديوجو جوتا".

القنوات الناقلة لمباراة لوتون تاون وليفربول

وتقام مباراة لوتون تاون ضد ليفربول في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وتنقل مباراة ليفربول ولوتون تاون، عبر شبكة قنوات «بي إن» سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويستضيف نادي لوتون تاون، فريق ليفربول، ويلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الأحد على ملعب «يدفوردشير» ضمن مباريات الجولة الـ 11 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد خسارة أرسنال أمام نيوكاسيل، ويسعى للفوزوحصد الثلاث نقاط للإنقضاض على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

ويتواجد الريدز، في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 23 نقطة، بينما يأتي لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح إلى التسجيل في مباراة لوتون تاون من أجل تقليل فارق الأهداف مع النرويجي إيريلنج هالاند، والذي غاب عن التسجيل في مباراة فريقه أمام بورنموث.لقدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أمام نظيره لوتون تاون، بتعادل الفريقين، بدون أهداف، 

search