السبت، 05 أكتوبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المخرج كريم العدل: ما تحاولش تقنع حد أنه يقف مع فلسطين

كريم العدل

كريم العدل

ندى يوسف

A A

علق المخرج كريم العدل، على الخلافات التي طرحت على الساحة خلال الفترة الأخيرة بسبب صمت بعض الفنانين والشخصيات العامة تجاه القضية الفلسطينية.

وأكد «العدل» أن الله عز وجل مطلع على كل شيء، وأعلم بمن يدعم القضية ويساندها وبمن يتجاهل الأوضاع، مشيرًا إلى ان انتصار فلسطين هو النهاية التي وعد بها الله تعالى.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ما تحاولش تقنع حد أنه يقف مع فلسطين، ولا تقنع حد أنه لازم يتكلم، وعد الله هو انتصار فلسطين في النهاية، سواء وقفت معاها أو ضدها».

وأردف: «وفي النهاية وبعد الانتصار الموعود بإذن الله، سترفع لك قائمة بها أسماء كل من ساند وكل من تكلم، وإما ستنول شرف وجود اسمك في تلك القائمة، وإما لا.. والله بكل شيء عليم».

سبب هجوم كريم العدل على محمد صلاح

وكان المخرج كريم العدل، هاجم  لاعب ليفربول ، محمد صلاح، بعد الفيديو الذي نشره عن القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن موقفه محايد وليس محددًا تجاه الشعب الفلسطيني.

وكتب «العدل» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لازم تبقى فاهم أن إحنا لما كنا بنقولك أطلع اتكلم مكناش عايزينك تتكلم، عشان تقول لهم أنك تدين وتشجب ماكناش عايزين تقولهم أنه صعبان عليك الأطفال، ومكناش عايزينك تتكلم علشان تريحنا وخلاص».

وأردف: «إحنا كنا عايزينك تقول بالفم المليان أنا بدعم الشعب الفلسطيني ضد دولة الاحتلال قاتلة الأطفال، تقول إن في إبادة جماعية بتحصل لشعب فلسطين، تقول إن قطع المياه والكهرباء والأكل وكل اللي بيحصل ده جرايم حرب كنا عايزينك تتكلم، وأنت ماسك علم فلسطين».

واستطرد: «أقولك بلاش كل ده كان كل طموحنا إنك تحط علم فلسطين في profile picture على كل وسائل التواصل الاجتماعي، عشان يشوفوها الـ 60 مليون فلور اللي عندك، زي عمرو دياب مثلًا ما هو مطلعش اتكلم ولا كتب حاجة بس حاطط علم فلسطين منور على حساباته على السوشيال ميديا.. وعموما شكر الله سعيكم يا سيدي ومتقولش حاجة تاني بقى».


 

search