الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلمي بكر لـ "الجمهور": لن أتنازل عن حبس مدير أعمالي والمبلغ المسروق 3 مليون

الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر

ندى الجزار

A A

 كشف الملحن الكبير حلمي بكر، تفاصيل تعرضه لعملية النصب والاستيلاء على أمواله من قبل مدير أعماله، حيث وصل المبلغ الذي تم الاستيلاء عليه 3 ملايين جنيه، وهي الواقعة التي تحقق فيها "النيابة العامة" على مدرا الأيام القليلة الماضية.

وفي تصريح خاص لـ“الجمهور” قال الملحن الكبير "حلمي بكر"، إنه قد تعرض لعملية نصب مكتملة بإستيلاء مدير أعماله على أمواله دون وجه حق، مشضيرا إلى أن المبلغ النسرةق منه وصل لـ 3 مليون جنيه، عبارة عن 2 مليون و280 ألف جنيه في صورة “قرض” حصل عليه المتهم بإسمه دون علمه، مشؤكدا على أنه لم يقم بسحب هذا المبلغ فأين ذهب؟.

وأكد “بكر” أنه يعرف تسلسل حسابه بالكامل، كما أنه لم يحصل على قروضا من البنك، وكل ما يحصل عليه هو “مبلغ شهري” من البنك، مقابل “الوديعة” الخاصة به التي وضعها في البنك منذ فترة قريبة وقبل مرضه.

وأشار “بكر”، إلى أنه اكتشف واقعة النصب عليه عن طريق الصدفة، حينما لاحظ أن قيمة فائدة “الوديعة البنكية” الخاصة به، تتراجع كل شهر، وامتشف تراجعها حينما كان يسحبها من حسابه الجاري شهريا، وعندما سأل عن السبب في البنك، أخبروه بأنه تعرض لعملية نصب تمت بإسمه، فقرر توكيل “محاميا” لتقديم بلاغ ضد المتهم، للتحقيق، وإعادة أمواله المستولى عليها.

وأوضح “بكر”، أن مدير أعماله، هو من قام بسحب المبلغ المالي دون علمه، في حين لم يحصل المتهم على توكيل بالإدارة أو توكيلا عاما، لافتا إلى أن المتهم، استغل فترة مرضه، وزوّر توقيعه، ومن خلال التوقيع الخاص به، ارتكب واقعة النصب، بالاشتراك مع آخرين، تضمنهم البلاغ الذي تحقق فيه "النيابة العامة".

وأكد “بكر”، أنه وجه الإتهام المباشر في بلاغه لمدير أعماله، وموظف البنك الذي أودع فيه أمواله، وذلك بعدما اكتشف اختفاء مبلغ 3 مليون جنيه تقريبا من حسابه، تم الإستيلاء عليه أثناء مروره بأزمة صحية في الفترة الماضية.