الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نصركم الله وأعانكم.. رسائل مؤثرة من أطفال مصر لأهالى غزة

رسائل الأطفال

رسائل الأطفال

زينب حلمي

A A

"من قلب حزين من أخوكم المصري قلبي معكم ولكم النصر بإذن الله ياسين رامي"، كانت هذه إحدى الرسائل التي كتبها الأطفال المصريين على صناديق القوافل الإغاثية التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، يحاولون من خلالها التعبير  عن مشاعرهم، وحالتهم النفسية تجاه ما يحدث ضد الأهالي في قطاع غزة.



ياسين: قلبي معكم والنصر لكم 


كتب الطفل، ياسين رامي، على أحد صناديق الإغاثة الموجه من قبل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي إلى قطاع غزة، قائلًا: قلبى أنفطر على الأطفال والأهالي في قطاع غزة، وأدعوا الله أن ينصركم  ويؤيدكم ويضمد جروحكم  موقعًا:" أخوكم المصري".



حسن: عقلي عاجز عن التفكير أتمني أن أكون معكم


وأرسل الطفل حسن عبدالله، على صناديق الإغاثة التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي التي من المقرر أن تتوجه إلى قطاع غزة، رسالة يعبر فيها عن الضيق الشديد الذي يشعر به، بسبب ما يحدث مع الأهالي بغزة، موضحًا:" بقلب حزين ووجع منكسر وعقل عاجز عن التفكير بغيركم، ونفس تتمنى أن تكون معكم، نصركم الله وأعانكم، إخوانكم شعب مصر".

سمير: الشهداء في ذمة الله فلا تحزنوا

ووجه الطفل سمير محمد، رسالة إلى الأهالي في قطاع غزة، على صناديق الإغاثة التابعة للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، المتوجه إلى داخل قطاع غزة، مطالبًا الشعب الفلسطيني بالتماسك، قائلًا:" الشهداء في ذمة الله يدخلهم في جناته".

وكتب أحد الأطفال: «دائمًا في قلوبنا ياشعب غزة»، فيما أوضح طفل أخر أنه لا ينام ولن ينساهم في دعواته وسيظل يساندهم حتى ينصرهم الله، قائلًا:« ربنا معاكم أنتم دائمًا في دعواتي وهتفضلوا في قلبي ربنا معاكم».

فيما كتب الطفل مهاز شريف رسالة أخرى داعيًا الله أن ينصر أهالي غزة على إسرائيل، موضحًا:" الله ينصركم على الصهاينة.. فلسطين في القلب".