السبت، 06 يوليو 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسؤول اللوجستيات بحياة كريمة: 15 شاحنة تستعد لدخول قطاع غزة

القوافل الإغاثية

القوافل الإغاثية

زينب حلمي

قال محمد شاهين، مسؤول اللوجستيات في مؤسسة حياة كريمة، إن مؤسسة حياة كريمة لها  15 سيارة، ضمن القافلة الثانية تستعد لدخول قطاع غزة عبر معبر رفح، وأكد أن هذه الشاحنات جاهزة لنقلها إلى داخل قطاع غزة، موضحًا أن القوافل تحتوي على مواد غذائية، وملابس، وكراتين مياه.
 


وأكد مسؤول اللوجستيات في مؤسسة حياة كريمة، أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة ، وأن دور حياة كريمة لن يتوقف عند هذا الحد بل سيمتد حتى ينتهي العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

القافلة الثانية للتحالف الوطني تصل لمعبر رفح 


فيما يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لليوم الثاني على التوالي، إرسال ناقلات محملة بأكثر من 500 طن من المواد الغذائية و175 طن مياه، بجانب ما يزيد عن 14 طن من الملابس والبطاطين وأكثر من 130 طن من الأدوية والمستلزمات الطبية، يرافقها طاقم طبي يضم مختلف التخصصات، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الثانية من قوافل المساعدات الإغاثية والإنسانية الموجهة للأشقاء الفلسطينيين، دعمًا لهم لمواجهة وتحمل أعباء الحرب التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وادت لسقوط المئات من الضحايا والمصابين.

يشارك في القافلة عددًا من كيانات التحالف الوطني وهم: مؤسسة مصر الخير - مؤسسة صناع الحياة - مؤسسة أبو العينين الخيرية – مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية - جمعية الاورمان - بنك الشفاء - مجلس الشباب المصري - مؤسسة أهل مصر، فضلاً عن المشاركة الاولي لمؤسسة الجود التي ساهمت بــ3 شاحنات من القافلة.

وتستمر كيانات التحالف الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم ، في إطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم، تحت شعار «قطرة دماء تساوي حياة»، بكافة محافظات الجمهورية دعمًا لأهالي غزة.