الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلائع الجيش يتغلب على الإسماعيلي بثلاثية فى الوقت القاتل بدورى نايل

طلائع الجيش والإسماعيلي

طلائع الجيش والإسماعيلي

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزًا قاتلاً، أمام نظيره الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأحد، في ختام منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

أحداث مباراة الإسماعيلي  طلائع الجيش

وسجل باسم مرسي هدف فريق الإسماعيلي  الأول في الدقيقة 40 من المباراة، بينما تعادل جودوين شيكا لطلائع الجيش في الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة 52 من عمر اللقاء، سجل عبدالرحمن شيكا هدف طلائع الجيش الثاني في مرمى الإسماعيلي.

وفي الدقيقة الـ 75، من عمر المباراة، تعادل عماد حمدي للإسماعيلي، وبحلول الدقيقة الـ 6 من الوقت بدلا من الضائع، من عمر اللقاء سجل طلائع الجيش هدف الفوز،  عن طريق لاعبه محمد هاني.

وانتهى اللقاء، بفوز طلائع الجيش، بثلاثية مقابل هدفين، على الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري «دوري نايل».

تشكيل الإسماعيلي أمام طلائع الجيش

وبدأ إيهاب جلال المدير لنادي الإسماعيلي تشكيل المباراة: في حراسة المرمى: محمد فوزي، في خط الدفاع: محمد دسوقي، اياد العسقلاني، محمد نصر، حمدي النقاز، في خط الوسط: محمد عبدالسميع، عمر الساعي، محمد حسن، في خط الهجوم: ياو انور، باسم مرسي، عبدالرحمن مجدي.

وبهذه النتيجة احتل فريق طلائع الجيش، المركز السادس في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، برصيد 10نقاط جمعها من 5 مباريات .

بينما تواجد الإسماعيلي، في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من 6 مباريات ، حيث فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 9 .

search