السبت، 06 يوليو 2024

03:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شركة Eagle group تعلن عن افتتاح مشروع إيجل مول بمدينة بدر

أرشيفية

أرشيفية

منار عبد العظيم

كشف المهندس جمال عازر رئيس مجلس إدارة شركة ايجل جروب عن  إن مشروع ايجل مول  يقع في أهم موقع  مدينة بدر  بجوار الجامعة الروسية وجهاز مدينة بدر،إضافة إلى  أن ايجل مول تبلغ مساحته 2500 متر مربع ويضم العديد من العلامات التجارية الكبرى وذلك بفضل الموقع المتميز الذي يتمتع به المشروع. 

Eagle group

وأوضح أن Eagle group تعاقدت مع عدد من العلامة التجارية الرائدة مثل   "زاكس" أحد أشهر مطاعم الفرايد تشيكن وكذلك المالكي ومجموعة رنين المتخصصة في  الأجهزة والأدوات المنزلية وبنك مصر كما تتفاوض الشركة مع علامات تجارية جديدة تتواجد لأول مرة في مدينة بدر ،إضافة إلى أن التصميم الفريد لمشروع ايجل مول ساهم في أن تكون جميع الوحدات التجارية والإدارية ذات واجهة مميزة خاصة وأن الشركة تعاقدات مع إحدى أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية لتصميم المشروع. 

 سابقة اعمال مميزة 

وقال رئيس مجلس إدارة شركة Eagle group  أنها نجحت في تنفيذ وتشغيل المشروع  بأعلى جودة خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز 20 شهرا ،إضافة إلى أن الشركة تمتلك سابقة اعمال مميزة ضمت مشروعات سكنية وصناعية وتجارية في عدد من المدن الجديدة. 

 أكبر المولات التجارية والإدارية

وتستعد الشركة حاليا لتنفيذ أحد أكبر المولات التجارية والإدارية في مدينة بدر وذلك على مساحة 10 آلاف متر مربع،وهو عبارة عن ميجا مول  يضم 4 مباني  متصلة بينهم مساحة خضراء ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذه منتصف العام القادم 2024.

كما تستعد الشركة خلال الفترة الحالية  لإطلاق مشروعين  تجاري إداري طبي  في أحد أهم المواقع في مدينة الشروق ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المشروع خلال الأشهر القادمة.