السبت، 06 يوليو 2024

03:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الخميس تنطلق الدعاية الانتخابية علنا..

ساعة الصفر لبدء الدعاية رسميا.. الأحزاب تتأهب لمارثون الانتخابات الرئاسية

انتخابات

انتخابات

محمد الأزهري

ينطلق مارثون الانتخابات الرئاسية، وسط تأهب الأحزاب السياسية لدعم مرشحيها، والاختيار من بين 4 مرشحين لرئاسة مصر، حيث تعلن الخميس المقبل، القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة، والذي لم يتقدم أحد بطعون ضدهم، ما قد يجع المرشحين الأربعة متنافسين على رئاسة مصر.

تحركات حزبية تأهبا لبدء الدعاية الانتخابية الخميس المقبل

ووسط هذه الحالة من التأهب المنتظر لبدء الدعاية الانتخابية رسميا، بدأت أحزاب مصر في عقد اجتماعات مغلقة مع الأمانات المركزية والأمانات الفرعية، والقواعد الشعبية، وذلك للحديث عن توجهاتها الحزبية ودعم المرشحين، فيما عقد بعض المرشحين لقاءات ومؤتمرات، ولقاءات مع سفراء دول معتمدين بالقاهرة، ونشطت حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في عقد لقاءات مع الرموز النقابية والشعبية والمهنية.

حملة السيسي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفداً من النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية برئاسة الدكتور علي عبد الباسط وعدد من ممثلي النقابة التي تضم ما يقرب من 300 ألف مواطن في عضويتها، وتقدم عدداً كبيراً من الخدمات الصحية للمواطنين.

مستقبل وطن

الأيام الماضية عقدت أمانات حزب مستقبل وطن العديد من اللقاءات والترتيبات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ووضع خطط وأفكار لدعم الرئيس في الانتخابات المقرر عقدها في ديسمبر 2024، بالإضافة إلى مواقف حزب مستقبل وطن الداعمة لقرارات الدولة المصرية بشأن القضية الفلسطينية وتصفيتها على حساب دول الجوار.

وبدأ حزب مستقبل وطن بتقديم الدعم للمرشح عبد الفتاح السيسي قبل ترشحه وإعلانها لدعمه في الانتخابات القادمة ونستعرض بعض الاجتماعات التي تمت خلال الفترة الماضية.
 

 

حماة الوطن

ويعقد حزب حماة الوطن، اجتماعا للأمانات الفرعية بالقاهرة والمحافظات اليوم الأحد، وذلك لبحث خطة التحرك في الانتخابات، وتوزيع مهام العمل، والتنسيق بين الأمانات النوعية، حيث يحضر الاجتماعات 10 قيادات من كل أمانة، ويتضمن النقاش التنسيق مع الكيانات الأخرى المؤيدة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وطالب الحزب، جميع أعضائه بالمشاركة الفعالة، وزيادة الوعي لدي المواطنين وتوضيح ماتم إنجازة، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضرورة استكمال الطريق نحو الجمهورية الجديدة والمواطنين علي المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي واعتبار كل فرد في الحزب هو عضو في الحملة الرئاسية.

حملة حازم عمر

وقال زاهر الشقنقيري، المتحدث باسم الحملة الانتخابية، أن مرشح حزب الشعب الجمهوري يستقبل من المؤيدين والداعمين، و أن الحملة سوف تدخل في مسار الدعاية الانتخابية يوم 9 نوفمبر المقبل، وذلك حتى يتسنى للجمهور التعرف على برنامج مرشح حزب الشعب الجمهوري المهندس حازم عمر.

التنسيقية

وأوضح «الشقنقيري»، أن هناك وفداً من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين زار مقر حزب الشعب الجمهوري، وكان في استقبال الوفد المرشح الرئاسي حازم عمر، والمنسق العام لحملته الرسمية، وعدد من لجان الحزب وأعضائه في الأمانات المختلفة.

وأشار المتحدث باسم حملة «حازم عمر» إلى أنه مرشح الحزب، استعرض ملامح برنامجه السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وأولويات العمل في القضايا والتحديات المختلفة لوفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

فريد زهران

اجتمع المرشح الرئاسي فريد زهران، وعدد من قيادات حملته الانتخابية بقيادات حزبي، الاشتراكي المصري والشيوعي المصري، بمقر الحزب الاشتراكي بوسط البلد.
دار اللقاء حول البرنامج الانتخابي للمرشح ومدى توافقه مع برنامج الحركة المدنية، وعدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلاقات الخارجية.

يمامة

أعلن المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد عقد مؤتمره الانتخابي الأول، الجمعة المقبلة بالدقهلية لنصرة غزة، مؤكداً أن المؤتمر يتزامن مع القمة العربية الطارئة التي تعقد في اليوم التالي بالرياض.

بالدقهلية

ونظم حزب مستقبل وطن، اجتماعاً تنظيميا، بمقر الأمانة بالدقهلية، بحضور ومشاركة قيادات هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، وهيئته البرلمانية، لمتابعة خطط عملهم الفترة المقبلة، وتأييد ومساندة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

الفيوم

عقد حزب حماة الوطن بالفيوم بحضور الدكتور محمد عمر رئيس قطاع شمال الصعيد والحسيني مصطفى أمين الحزب بمحافظة الفيوم، اجتماعا لمناقشة خطة عمل الحزب خلال الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع النائب ربيع أبو لطيعة أمين التنظيم والنائب ممدوح الحسيني أمين مساعد الحزب والنائب ياسر سلومة، الأمين العام المساعد بالفيوم وأحمد عرندس الأمين المساعد ودكتور صالح جمعة أمين مساعد الحزب ودكتور رامي منير أمين مساعد الحزب.

وناقش الاجتماع خطة عمل الحزب بكافة المراكز والأمانات لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وما يستعد له الحزب للمشاركة بالحملة الرسمية الرئاسية بجميع أنحاء المحافظة، يأتي ذلك بناء على دعم وتأييد أحزب حماة الوطن لـ «السيسي» خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الإسماعيلية

عقد الدكتور حاتم الحفناوي أمين تنظيم حزب حماة الوطن بالاسماعيلية، اجتماعًا تنظيميًا، بخصوص تكليفات الاستحقاق الرئاسى المقبل بحضور الأمناء المساعدين.

وأكد الحزب على ضرورة الاستعداد للانتخابات الرئاسية القادمة وتنفيذ تكليفات الأمانة المركزية، للتحرك بشكل تنظيمي في دعم انتخاب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، من خلال الحشد الجماهيري وبدء التحرك الميداني وسط الجماهير.

الجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن بالإسماعيلية، قد أعلن عن فتح جميع مقرات الحزب بالمحافظة وبجميع والمراكز والقرى والنجوع لاستقبال المواطنين، والتعرف على مطالبهم المرحلة المقبلة وحثهم على ضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية.