الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فرحات: فيلم إشاعة حب له علامة فارقة فى حياتى

أحمد فرحات

أحمد فرحات

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان أحمد فرحات، تفاصيل بدء دخوله الوسط الفني مذ كان طفلًا، مشيرا إلى أن البداية كانت من خلال المسرح المدرسي وهناك شاهده عددًا من المخرجين وتم اكتشاف موهبته.

 

وقال «فرحات» خلال لقائه مع موقع «الجمهور»: «أنا كنت في المسرح المدرسي وفجأة حد شايفني وبقيت في السينما وقعدت اتخطف من هنا لهنا وبقيت نجم لحد فيلم إشاعة حب اللي كان له علامة فارقة ولقيت نفسي بقيت سوبر ستارز».

 

 فيلم «سر طاقية الإخفاء»

ومن أبرز أعمال أحمد فرحات في طفولته هو فيلم «سر طاقية الإخفاء»، وتدور أحداث الفيلم حول فصيح الذي يلهو في معمل والده العطار، فيتسبب في ظهور عفريت، يحترق مخلفًا بودرة تخفي ما تقع عليه، وتتعرض طاقية لهذه البودرة وتكتسب خاصية تخفي من يرتديها، ليكتشف عصفور قدرات الطاقية، فيقوم باستعمالها، لكن يكتشف عدوه السر، ويبدأ باستخدام الطاقية ضده.

 

والفيلم من بطولة عبد المنعم إبراهيم، توفيق الدقن، زهرة العلا، سلوى محمد، سامية رشدي، محمد عبد القدوس، من إخراج نيازي مصطفى.

 

ومن أهم أشهر أفلامه، فيلم «إشاعة حب» وتدور أحداثه الفيلم حول حسين شاب خجول، يحب ابنة عمه سميحة التي لا تعيره أي اهتمام، وتحب ابن خالتها لوسي الشاب الذي يجيد الرقص والغناء، ولكن عم حسين «عبد القادر النشاشجي» الذي جسد دوره الفنان القدير يوسف وهبي، معجب بشخصية حسين، فيبدأ في تحويله ظاهريًا إلى شخصية أخرى تستطيع أن تجذب ابنته عن طريق رسم خطة ماكرة بأن ينشر إشاعة مفادها أن حسين على علاقة بهند رستم.

search