الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أوروبا.. قائمة برشلونة الرسمية لمباراة شاختار

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم تشافي هيرنانديز، عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم لخوض مباراة شاختار دونتسيك، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي: في حراسة المرمى، مارك أندريه تير شتيجن، إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، الدفاع، جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي، الوسط، جافي، بيدري، أوريول روميو، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز، إلكاي جوندوجان، الهجوم، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، جواو فيليكس، لامين يامال.

ومن المفترض أن تقام مباراة برشلونة وشاختار دونتسيك على ملعب الأخير «فولكس بارك» في مدينة «هامبورج» الألمانية، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا.

برشلونة يعاني من آثار الهزيمة في «الكلاسيكو»

وتعرض برشلونة في الأسبوع الماضي للهزيمة أمام غريمه الأزلي ريال مدريد بنتيجة 1-2 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل الألماني إلكاي غوندوغان هدف التقدم المبكر لبرشلونة، لكن ريال مدريد تمكن من تحقيق الانتصار بفضل هدفي جود بيلينغهام، هذه المباراة جعلت اللاعبين يعانون من مرارة الخسارة وعدم السعادة المتوقعة في المباريات اللاحقة.

ومع ذلك، استطاع برشلونة استعادة توازنه في المباراة التالية عندما حقق فوزًا صعبًا على ريال سوسيداد بنتيجة 1-0، سجل الهدف الفائز اللاعب رونالد أراوخو في الدقيقة 90+2.

وعلى الرغم من الفوز، إلا أن الصحف الإسبانية أشارت إلى أن اللاعبين لم يكونوا سعداء بنفس القدر المتوقع، وأن جرح الخسارة في الكلاسيكو لا يزال مفتوحًا.

ويتحدث اللاعبون أنهم كانوا الأحق بالفوز والنقاط الثلاث، ولكنهم فشلوا في ترجمة سيطرتهم على الكرة إلى أهداف مما جعل هذا يؤثر عليهم بالسلب ويعانون من مرارة الخسارة .

search