السبت، 05 أكتوبر 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشجع ليفربول يطلق على مولوده اسم محمد صلاح

عشاق محمد صلاح

عشاق محمد صلاح

مكاريوس كرم

A A

نشرت شبكة إسبانية أن أحد مشجعي نادي ليفربول في البرازيل أسمى مولوده الجديد «مو» على اسم نجم ليفربول محمد صلاح، واستطاع إقناع زوجته بتسمية هذا الاسم معبرا لحبه الشديد للاعب المصري.

وقالت شبكة «إي إس بي إن الإسبانية»، إن خوسيه ليتيري أحد مشجعي ليفربول في مدينة كاروارو بيرنامبوكو بالبرازيل، أطلق على ابنه حديث الولادة اسم «جايل صلاح سوزا دو ناسيمنتو»، وأن شغفه بـ«الريدز» بدأ عام 2005، بعد «معجزة إسطنبول»، عندما قام الفريق بواحدة من أكبر العودة في التاريخ في دوري أبطال أوروبا ضد ميلان.

وأضافت الشبكة عن المشجع الإسباني قوله إنه: «لم توافق عليه زوجتي هو إعطائي كلا الاسمين، حيث أردت حقًا أن أسميه روبرتو صلاح، تكريمًا لبوبي فيرمينو لاعب فريق ليفربول السابق، لكنها قالت إنني لن أستحق سوى واحدة، فاختارت صلاح».

واختتم «خوسيه ليتيري» كلامه قائلا: «أنا معجب كبير بليفربول، أتابع الفريق منذ عام 2005، وعندما أتى مولودي كانت هي الفرصة الفريدة لتكريم أعظم لاعب في الفريق خلال السنوات العشر الماضية، لذلك سميت الابن صلاح».

رقم قياسي جديد في انتظار محمد صلاح بمباراة ليفربول ولوتون

وفي حالة تسجيل النجم المصري محمد صلاح، هدفا أو صناعة هدف، سيحقق رقما قياسيا جديد، ويتخطى رقم جيمي فاردي في عدد المساهمات في الأهداف خلال 16 مباراة متتالية، ونجح محمد صلاح في التسجيل أو الصناعة خلال 15 مباراة متتالية.

وينتظر النجم المصري مباراة اليوم لكسر رقم قياسي آخر، في حالة تسجيل هدفا في مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي، ليصبح صلاح سجل في 28 فريقاً مختلفة، من أصل 29 فريقاً واجههم في الدوري .

وكشفت شبكة آنفيلد البريطانية، أن محمد صلاح يحتاج إلى تسجيل هدفين في مباراة اليوم، ليحطم رقم قياسي ثالثاً له في مباراة اليوم، بوصلة إلى هدفه رقم 200 في مسيرته في الدوري الإنجليزي.

search