الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الاثنين 6 نوفمبر2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بانهم من الشخصيات الحنونة والهشة، بجانب أنهم من الشخصيات المرحة ، التي تحب نشر المرح والسعادة في تعاملاتها مع مختلف الأشخاص، وهم من الشخصيات القيادية، خاصة في مجالات العمل المختلفة. 
 

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بانهم من الشخصيات العنيدة، ولكن عندهم في مواقفهم الصحيحة، فهم لا يتمسكون بالخطأ، بل يعترفون بأخطائهم، يحبون الالتزام بشكل كبير، كما أنهم يتميزون في تعاملاتهم باللطف والمحبة، كما انهم لا يحبون الجانب الدرامي فهم يتسمون بالواقعية من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم. 
 

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنان عمرو يوسف ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي
 

لا تجعل الشريك يبدأ دائما بالحديث معك، حتى لا يمل منك، حاول تخصيص بعض الأوقات من أجل المناقشة مع الشريك حول مسار العلاقة، بجانب المحاولة على تجديد العلاقة، حتى لا يشعر شريكك بالنفور من العلاقة.


توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

لديك بعض الأعمال الجديدة داخل عملك، ولكن لا بد من أخذ الحذر من زملائك بالعمل، حاول تجديد علاقتك مع زملائك، حتى تنال على محبتهم، وعدم محاربتهم لك، أمام مدير عملك، لكى لا تخسر وظيفتك.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي
 

لديك بعض الأمراض في العظام، الناتجة من الجلوس لساعات طويلة في العمل، حاول استشارة طبيب مختص من أجل أن تأخذ العلاج الصحيح، بجانب ممارسة بعض التمارين الهامة، لكى تساعدك على التخفيف من الالام، حاول أخذ بعض الفيتامينات اللازمة من أجل صحة عضلات جسمك.
 

search