السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مستقبل وطن» سوهاج ينظم اجتماعاً موسعاً لدعم الرئيس السيسي بالانتخابات

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد الداوي

A A

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، اجتماعاً تنظيميا موسعاً بمقر أمانة الحزب بالمحافظة، بحضور ومشاركة قيادات أمانة الحزب بالمحافظة، وهيئته البرلمانية، وذلك لمتابعة خطط العمل خلال الفترة المقبلة، وتأييد ومساندة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية.

وأكد المشاركون في الاجتماع، على دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم، لاستكمال مسيرة التنمية التي شهدتها البلاد، وتقديراً للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لا يمكن لأحد إنكارها.

وأشار المشاركون، إلى أهمية دور كوادر وقيادات وأعضاء الحزب بمختلف الأمانات والوحدات الحزبية، في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم، مؤكدين استمرار الاجتماعات التنظيمية بأمانة الحزب بالمحافظة، وبمختلف أمانات المراكز لتنفيذ خطة التحرك فيما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم وبالشكل الأمثل.

وأكد المشاركون في الاجتماع، استعدادهم وكافة كوادر وأعضاء الحزب في جميع أنحاء المحافظة، لبذل الجهد الأقصى في سبيل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة.

مستقبل وطن يكثف اجتماعاته استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة

وعقدت أمانات حزب مستقبل وطن العديد من اللقاءات والترتيبات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ووضع خطط وأفكار لدعم الرئيس في الانتخابات المقرر عقدها في ديسمبر 2024، بالإضافة إلى مواقف حزب مستقبل وطن الداعمة لقرارات الدولة المصرية بشأن القضية الفلسطينية وتصفيتها على حساب دول الجوار.

وبدأ حزب مستقبل وطن بتقديم الدعم للمرشح عبد الفتاح السيسي قبل ترشحه وإعلانها لدعمه في الانتخابات القادمة ونستعرض بعض الاجتماعات التي تمت خلال الفترة الماضية.

أعرب حزب مستقبل وطن خالص اعتزازه وتقديره لتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنداء المصريين واستجابته لإرادة الجماهير التي تسارعت وخرجت في جميع ميادين مصر، تؤيد ترشيح فخامته لفترة رئاسية جديدة في الانتخابية المقبلة.


search