الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من ألمانيا.. لاعبو يد الأهلي الدوليون يطيرون إلى الدمام

يد الأهلي

يد الأهلي

رحمة عويس

A A

أعلن عمرو صلاح، أمين صندوق اتحاد اليد الموجود حالياً في ألمانيا مع بعثة المنتخب الوطني، عن استعداداً لبطولة أمم إفريقيا، عن توجه لاعبي النادي الأهلي الدولي مباشرة من ألمانيا إلى الدمام

ويأتي ذلك بعد انتهاء اللقاء الودي بين المنتخب المصري والمنتخب الألماني التي انتهى بالتعادل 31-31، حيث يستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المحدد انطلاقه بعد غدٍ الثلاثاء.

قائمة لاعبي منتخب مصر

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في الودية كلا من: كريم هنداوي (الصفا السعودي) و محمد علي (لوجرونيو الإسباني) ومحمد عصام الطيار (بالينجين الألماني) و أحمد هشام سيسا (الأهلي)و مازن رضا (الزمالك)و علي زين (دينامو بوخارست الروماني) وعمر الفولي (العربي القطري) ومحمد مجدي (الأهلي)و أحمد خيري (الأهلي) ويحيى الدرع (فيزبريم المجري) وسيف الدرع (ليموج الفرنسي)و محسن رمضان (الأهلي)و محمد سند (نيم الفرنسي)و أكرم يسري (الزمالك)و إبراهيم المصري (الأهلي) و خالد وليد (الزمالك) وأحمد عادل (الأهلي) وياسر سيف (الأهلي).

وفي سياق آخر، أعلن اتحاد كرة اليد تعيين عاصم السعدني رئيس مسابقات المحترفين مديراً لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر في يناير المقبل. وسيقوم محمد الأمين، رئيس الاتحاد، برئاسة اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

وقد طلب مسؤولو الاتحاد المصري لكرة اليد من الاتحاد الإفريقي تأجيل انطلاق المنافسة الأفريقية لمدة 24 ساعة، حيث تم تحديد بداية البطولة في 19 يناير بدلاً من 18 يناير، نظرًا لارتباط منتخب مصر لكرة القدم بمباراة مهمة مع منتخب غانا في كأس الأمم الإفريقية.

وفي إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية، سيشارك منتخب مصر لكرة اليد في بطولة الدوري الذهبي التي ستقام في الدنمارك في الفترة من 3 إلى 8 يناير،  وسيخوض المنتخب ثلاث مباريات ودية مع منتخبات الدنمارك والنرويج وهولندا.