الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمقدم 50 ألف.. امتلك وحدة سكنية بمشروع «جنة» في المنصورة الجديدة

أرشيفية

أرشيفية

منار عبد العظيم

A A

تغلق وزارة الإسكان باب الحجز على سكن مصر وجنة بالمنصورة الجديدة يوم 14 نوفمبر، وذلك بعد أن أتاحت الحجز لمدة شهر بداية من 15 أكتوبر.

 وحددت هيئة الإسكان أنه سيتم غلق باب التقديم في تقديم سكن مصر وجنة بالمنصورة الجديدة يوم 14 نوفمبر، بعد أن يستمر لمدة شهر بداية من 15 أكتوبر.

تفاصيل كراسة الشروط في المنصورة الجديدة 

لفتت الهيئة إلى أنه يجب على المتقدم سرعة شراء كراسة الشروط الخاصة بسكن مصر وسكن جنة بالمنصورة الجديدة، قبل انتهاء آخر موعد للتقديم.

كما وجهت بضرورة توجه المتقدم إلى جهاز مدينة المنصورة الجديدة، ويقوم بشراء كراسة الشروط الخاصة بكل سكن بشكل حسب رغبة المتقدم:

-  كراسة الشروط في سكن جنة بالمنصورة الجديدة بـ1000 جنيه.  

-  كراسة الشروط في سكن مصر بالمنصورة الجديدة بـ800 جنيه.

مقدم جدية الحجز بسكن المنصورة الجديدة 

وأشارت الهيئة إلى أن يجب علي المتقدم أن يدفع جدية الحجز في بنك التعمير والإسكان، كالتالي:

-  جدية الحجز بسكن مصر: 50 ألف جنيه.

- جدية الحجز بسكن جنة: 100 ألف جنيه.

إجراءات الطرح والتخصيص

جدير بالذكر، أن جهاز المدينة كشف عن توافر وحدات سكنية للحجز الفوري، ويتم وضع الإعلان في لوحة الإعلانات بمركز خدمة المواطنين، وعلى الصفحة الرسمية لجهاز المدينة بمواقع التواصل الاجتماعي، وكذا الإعلان في الجرائد الرسمية حسب طبيعة الطرح ومقتضياته.

ويتم إصدار قرار بتشكيل أمانة فنية للجنة الرئيسية بجهاز المدينة، برئاسة رئيس الجهاز وأعضاء متخصصين (عقاري- فني- مالي- قانوني)، وتتلقى اللجنة طلبات العملاء الراغبين في تخصيص وحدات سكنية، مرفق به استمارة الحجز محددًا بها بيانات الوحدة السكنية المراد تخصيصها المدرجة بكراسة الشروط، وذلك من تاريخ الإعلان عن الطرح ولمدة شهر.

search