السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل فيوتشر الرسمي لمواجهة إنبي بالدوري المصري

فيوتشر

فيوتشر

رحمة عويس

A A

كشف البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة إنبي بعد قليل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي: “حراسة المرمى، محمود جنش، خط الدفاع، محمد ربيعة، علي الفيل، خالد رضا، باسم علي، خط الوسط، غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، عمر كمال عبد الواحد، عبد الكبير الوادي، الهجوم، مروان محسن”.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، ضيفًا على نظيره إنبي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري لموسم 2023

ويسعى فريق فيوتشر لحصد الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما يسعى فريق إنبي إلى تحقيق الفوز بعد الانتصار المثير على نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة فيوتشر وإنبي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة فيوتشر وإنبي، في الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب القاهرة الدولي، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري «دوري نايل».

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 12 نقاط جمعهم من 5 مباريات، وحقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة ولم لتعادل منذ بداية الدوري.

في المقابل، يحتل فريق إنبي المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط جمعهم من 5 مباريات، وحقق الفريق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مباراتين.

search