السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من هو بديل محمد صلاح في ليفربول؟

فلوريان فريتز

فلوريان فريتز

مكاريوس كرم

A A

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن أن فريق ليفربول الإنجليزي، بدأ في البحث عن لاعب جديد لضمه إلى صفوف الفريق، ليكون بديلا لمحمد صلاح المتوقع رحيله بنهاية الموسم.

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية، أن كشافي ليفربول مهتمون باللاعب الألماني فلوريان فيرتز لاعب فريق باير ليفركوزن، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات القادمة، في حال رحيل محمد صلاح عن صفوف النادي في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، معجب جدا بأداء فلوريان فيرتز بعد تقدمه أداء مميز جدا مع فريقه باير ليفركوزن حيث سجل منذ بداية الموسم وحتى الآن 6 أهداف وصنع 9 آخرين، بمختلف المسابقات.

ويسعى كلوب لاستخدام اتصالاته في ألمانيا لضم اللعب، التي قيمته التسويقية حاليا تصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، يجذب أيضًا اهتمام كل من مانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونخ، للاستعانة بخدماته، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في فريق ليفركوزن.

تصريحات يورجن كلوب عن انتقال محمد صلاح

في هذا الإطار تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح خلال انتقالات يناير، من البقاء في الفريق أو الرحيل للدوري السعودي.

وقال كلوب في تصريحاته، «أنا لا أعلم أي شيء عن وجود عرض، لكن هذا لا يهم، محمد صلاح متواجد معنا هنا، هو لم يأت لي ليطلب الرحيل، ولم أفكر في السماح برحيله للحظة واحدة، إنه حقًا يستمتع بوجوده مع الفريق، فهو يرى الكثير من الإمكانات ويريد تعظيم ذلك».

وينافس النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة جديدة تضاف لسجل إنجازاته في البريميرليج، وفق ما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث ينافس على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالبريميرليج.

search