الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل وطن بالغربية يناقش خطط دعم الرئيس السيسي في الانتخابات

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد الدوي

A A

عقد حزب مستقبل وطن أمانة محافظة الغربية، اجتماعًا تنظيميًا لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية وأمناء الأمانات النوعية وأمناء المراكز، والنائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات بمجلس النواب.

وناقش الاجتماع الوضع التنظيمي لحزب مستقبل وطن خلال الفترة المقبلة، والاستعدادات للاستحقاق الدستوري المقبل ودور حزب مستقبل وطن في الانتخابات الرئاسية. 

وشهد الاجتماع نقاشًا بين الحضور حول خطة عمل المرحلة المقبلة ودور الحزب وأهم الشكاوي خلال الفترة الماضية، والعمل على حلها، وكان ذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية عن حزب مستقبل وطن والنائب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، وأمناء الأمانات النوعية بالغربية وأمناء المراكز والأقسام بحزب مستقبل وطن بالغربية. 

مستقبل وطن يكثف اجتماعاته استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة 

وعقدت أمانات حزب مستقبل وطن العديد من اللقاءات والترتيبات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ووضع خطط وأفكار لدعم الرئيس في الانتخابات المقرر عقدها في ديسمبر 2024، بالإضافة إلى مواقف حزب مستقبل وطن الداعمة لقرارات الدولة المصرية بشأن القضية الفلسطينية وتصفيتها على حساب دول الجوار.

وبدأ حزب مستقبل وطن بتقديم الدعم للمرشح عبد الفتاح السيسي قبل ترشحه وإعلانها لدعمه في الانتخابات القادمة ونستعرض بعض الاجتماعات التي تمت خلال الفترة الماضية.

أعرب حزب مستقبل وطن خالص اعتزازه وتقديره لتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنداء المصريين واستجابته لإرادة الجماهير التي تسارعت وخرجت في جميع ميادين مصر، تؤيد ترشيح فخامته لفترة رئاسية جديدة في الانتخابية المقبلة.

search