الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مستقبل وطن» الدقهلية يعقد اجتماعا تنظيميا لمناقشة خطته في الانتخابات المقبلة

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد الداوي

A A

نظم حزب مستقبل وطن، اجتماعاً تنظيميا، بمقر الأمانة بالدقهلية، بحضور ومشاركة قيادات هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، وهيئته البرلمانية، لمتابعة خطط عملهم الفترة المقبلة، وتأييد ومساندة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

وأكد المشاركون في الاجتماع التنظيمي على دعم ومساندة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الاستحقاق الانتخابي القادم، لاستكمال مسيرة التنمية التي شهدتها البلاد، وتقديرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لا يمكن لأحد إنكارها.

 وأشار المشاركون في الاجتماعات، إلى أهمية دور كوادر وقيادات وأعضاء الحزب، في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم، مؤكدين استمرار الاجتماعات التنظيمية على المستويات المختلفة لتنفيذ خطة التحرك فيما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي القادم وبالشكل الأمثل. 

وأكد المشاركون في الاجتماع على استعداد كافة قيادات وكوادر وأعضاء حزب مستقبل وطن، في جميع المراكز والوحدات الحزبية، لبذل الجهد الأقصى في سبيل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة.

مستقبل وطن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة 

الأيام الماضية عقدت أمانات حزب مستقبل وطن العديد من اللقاءات والترتيبات لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ووضع خطط وأفكار لدعم الرئيس في الانتخابات المقرر عقدها في ديسمبر 2024، بالإضافة إلى مواقف حزب مستقبل وطن الداعمة لقرارات الدولة المصرية بشأن القضية الفلسطينية وتصفيتها على حساب دول الجوار.

وبدأ حزب مستقبل وطن بتقديم الدعم للمرشح عبد الفتاح السيسي قبل ترشحه وإعلانها لدعمه في الانتخابات القادمة ونستعرض بعض الاجتماعات التي تمت خلال الفترة الماضية.

search