السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يعاني من آثار الهزيمة في «الكلاسيكو»

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

تعرض برشلونة في الأسبوع الماضي للهزيمة من أمام غريمه الأزلي ريال مدريد بنتيجة 1-2  وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإسباني. 

وقد سجل الألماني إلكاي غوندوغان هدف التقدم المبكر لبرشلونة، لكن ريال مدريد تمكن من تحقيق الانتصار بفضل هدفي جود بيلينغهام، هذه المباراة جعلت اللاعبين يعانون من مرارة الخسارة وعدم السعادة المتوقعة في المباريات اللاحقة.

ومع ذلك، استطاع برشلونة استعادة توازنه في المباراة التالية عندما حقق فوزًا صعبًا على ريال سوسيداد بنتيجة 1-0، سجل الهدف الفائز اللاعب رونالد أراوخو في الدقيقة 90+2. 

وعلى الرغم من الفوز، إلا أن الصحف الإسبانية أشارت اليوم إلى أن اللاعبين لم يكونوا سعداء بنفس القدر المتوقع، وأن جرح الخسارة في الكلاسيكو لا يزال مفتوحًا.

ويتحدث اللاعبون أنهم كانوا الأحق بالفوز والنقاط الثلاث، ولكنهم فشلوا في ترجمة سيطرتهم على الكرة إلى أهداف مما جعل هذا يؤثر عليهم بالسلب ويعانون من مرارة الخسارة .

برشلونة يستعد لكسر العلاقة مع نايكي بحثًا عن عائدات أكبر

وكشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني عن نية الاستعداد لكسر العلاقة مع شركة نايكي الراعي الرسمي للفريق، ويحصل النادي على مبلغ 105 ملايين دولار ثابت لكل موسم يمكن أن يرتفع إلى 155 مليونا .

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يعمل على زيادة الدخل المادي وضخ الأموال في خزانته، بسبب ديون الفريق الكثيرة ورواتب اللاعبين الضخمة .

وأضافت أن هناك الكثير من العلامات التجارية التي تريد أن تكون مرتبطة بـبرشلونة، من بينها شركة بومة التي تواصلت مع برشلونة، في حال كان النادي على استعداد لكسر العلاقة مع شركة نايكي التي لديهم عقد معها حتى عام

واختمت الصحيفة أن برشلونة الإسباني على استعداد للاستماع إلى العلامات التجارية التي تريد الدخول إلى النادي، أيضاً برشلونة سيتحدث مع نايكي نفسها، لأن السوق يقدم للبارسا أموالا أكثر مما يتلقاه حاليا من الشركة .

search