الأحد، 07 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير.. هاري كين أفضل صفقة في أوروبا

هاري كين افضل صفقة في اوروبا

هاري كين افضل صفقة في اوروبا

كريم يوسف

كشفت صحيفة “بيلد الألمانية” هاري كين ​مهاجم فريق بايرن ميونيخ هو صفقة الموسم ليست فقط على صعيد الدوري الألماني بل في أوروبا عندما انتقل من توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى العملاق البافاري، متفوقاً على جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد.

ونشرت "بيلد" أرقام هاري كين لكيّ تؤكّد تفوّقه، حيثُ خاض كاين 14 مباراة، سجّل خلالها 16 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة، كأكثر المساهمين في أوروبا.

وتألق هاري كين في أول مباراة قمة يخوضها مع بايرن ميونيخ إذ سجل ثلاثة أهداف ليقود فريقه للفوز 4-صفر على مضيفه بروسيا دورتموند ، بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، أمس ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في عشر مباريات بالدوري، وبفوزه الرابع على التوالي في الدوري، يرتفع رصيد الفريق البافاري إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف باير ليفركوزن المتصدر،ويتجمد رصيد دورتموند عند 21 نقطة في المركز الرابع.

أحداث مباراة البايرن وبروسيا دورتموند

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس بكلاسيكو ألمانيا، في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني موسم 2023 / 2024 ،وجاء الهدف الأول بعد 4 دقائق من بداية اللقاء عبر رأسية من المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، قبل أن يسجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 9 ،وفي الشوط الثاني، سجل هاري كين ثنائية أخرى في الدقائق 72 و90+3 ليسجل هاتريك خلال المباراة ويقود فريقه للفوز بنتيجة 4-0.

ودخل بايرن ميونخ المباراة بحثا عن العودة لطريق الانتصارات، بعدما ودع بطولة كأس ألمانيا عقب خسارته المفاجئة أمام ساربروكن 1 / 2 في الدور الثاني من البطولة.

تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي: «حراسة المرمى: جريجور كوبيل، الدفاع، رايرسون، شلوتيربيك، هوميلز، ماريوس وولف، الوسط، سابيتزر، أوزكان، براندت، الهجوم، مالين، فولكروج، رويس.

تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: «حراسة المرمى، مانويل نوير، الدفاع، مزراوي، أوباميكانو، مين جاي، ديفيز، الوسط، لايمر، جوريتسكا، موسيالا، الهجوم/ ساني، هاري كين، كومان».