السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباحث الجيزة تنقذ شخص وطفل من الاحتجاز والتعذيب ببولاق الدكرور

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تمكنت مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور  بمديرية أمن الجيزة من تحرير شخص وطفل من احتجازهما والتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابات بهما، وكدمات متفرقة بالجسد، وألقت القبض على المتهمين.

استدرجا المتهمين شخصاً وطفل يبلغ من العمر 10 سنوات  يعملان معهما في النجارة، وذلك لاكتشافهم بقيام الطرف الآخر  بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول الخاص بأحدهما، وذلك حسب ما جاء في محضر الضبط.

وقيد المتهمان الشخص والطفل الصغير بالحبال واحتجازهما داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وأكدت تحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة،  قيام المتهمين بتعذيب الشخص والطفل، حتى يحصلا منهما على المبلغ المالي المفقود والهاتف المحمول المفقود من الشقة الخاصة بهما.  

عقب تقنين الإجراءات داهمت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور للشقة محل البلاغ، وتمكنت من تحرير الشخص والطفل، والقبض على المتهمان، وبسؤالهما أقر بارتكابها الواقعة لذات الأسباب المذكورة في محضر الضبط،  بمواجهة المجني عليها بالتهمة الموجهة إليهما أقر بسرقتهم للهاتف المحمول والمبلغ المالي، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

القبض على 4 أشخاص احتجزوا شقيقتهم

وفي السياق نفسه تمكنت أجهزة الأمن  بالجيزة من 4 أشقاء، نسبة لهم التحريات احتجاز شقيقتهما، والتسبب في انتحارها بإلقاء نفسها من شرفة الدور السادس بشقتها الكائنة بدائرة القسم، بعدما فشلت في الخروج من محبسها.

فقد أكدت التحريات، أن خلافا نشب بين الأشقاء الأربعة مع شقيقتهم مؤخرا، قاموا على إثره باحتجاز الضحية، ومنع الأكل والشراب عنها، حيث ربطوها، والاعتداء عليها بالضرب على مدار الأيام الماضية، إلا أن غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من الأهالي، بسقوط الفتاة “مُنتحرة” من شرفة الدور السادس، فيما كشف “التقرير الطبي” الصادر من مستشفى الهرم ، أن الضحية أصيبت بنزيف حاد في البطن والمخ، لارتطامها بالأرض، بالإضافة لإصابتها بكسور حادة في القدمين والظهر، لفظة على أثرها أنفاسها الأخيرة.

وألقت قوة من مباحث الطالبية برئاسة المقدم أحمد فاروق، رئيس وحدة المباحث القبض على المتهمين الأربعة، وبمواجهتهم بما جاء في محضر الضبط، اعترفوا بحجز شقيقتهم داخل “شقة سكنية” بدائرة القسم بسبب الخلافات بينهم، ليُعْرَضُون على النيابة. 

search