الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم قياسي جديد في انتظار محمد صلاح بمباراة ليفربول ولوتون

محمد صلاح

محمد صلاح

مكاريوس كرم

A A

يحل نادي لوتون تاون، ضيفًا ثقيلًا أمام ليفربول، والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الأحد على ملعب «يدفوردشير» ضمن مباريات الجولة الـ 11 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حالة تسجيل النجم المصري محمد صلاح، هدفا أو صناعة هدف، سيحقق رقما قياسيا جديد، ويتخطى رقم جيمي فاردي في عدد المساهمات في الأهداف خلال 16 مباراة متتالية، ونجح محمد صلاح في التسجيل أو الصناعة خلال 15 مباراة متتالية.

وينتظر النجم المصري مباراة اليوم لكسر رقم قياسي آخر، في حالة تسجيل هدفا في مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي، ليصبح صلاح سجل في 28 فريقاً مختلفة، من أصل 29 فريقاً واجههم في الدوري .

وكشفت شبكة آنفيلد البريطانية، أن محمد صلاح يحتاج إلى تسجيل هدفين في مباراة اليوم، ليحطم رقم قياسي ثالثاً له في مباراة اليوم، بوصلة إلى هدفه رقم 200 في مسيرته في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون

من المنتظر أن تقام مباراة لوتون تاون ضد ليفربول في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وتنقل مباراة ليفربول ولون تاون، عبر شبكة قنوات «بي إن» سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تشكيل مباراة ليفربول ولوتون تاون

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: (في حراسة المرمى: أليسون، في خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون، فان دايك، في خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جاكبو).

جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

ينافس النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة جديدة تضاف لسجل إنجازاته في البريميرليج، وفق ما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث ينافس على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالبريميرليج.

وسجل محمد صلاح خمسة أهداف مع فريقه ليفربول خلال شهر أكتوبر، بواقع هدفين في شباك برايتون ومثلهم في شباك إيفرتون، إلى جانب هدف سجله في الجولة الماضية أمام نوتنجهام فورست.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة، إلى جانب صلاح كلا من: (ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال، والمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو لاعب توتنهام، وبيدرو نيتو مهاجم). 

search