السبت، 05 أكتوبر 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة.. ليفربول يوافق رسميا على بيع محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

علي نصير

A A

فجرت تقارير صحفية أوروبية، اليوم الأحد، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، عن حسم نادي ليفربول الإنجليزي، اتفاقه بشكل شبه رسمي مع نادي اتحاد جدة السعودي، على بيع النجم المصري محمد صلاح لبطل السعودية.

وارتبط اسم محمد صلاح، بأغلى صفقة كان من المنتظر إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن نادي ليفربول الإنجليزي رفض رحيل النجم المصري، برغم وصول العرض المالي لـ 200 مليون دولار.

ويقدم محمد صلاح مستويات مبهرة منذ بداية الموسم الجاري مع ليفربول، بمختلف المسابقات، حيث خاض حتى الآن 14 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4 آخرين.

ويملك محمد صلاح حاليًا 8 أهداف في وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، مناصفة مع هيونج مين سون، لاعب توتنهام، وبفارق 3 أهداف عن صاحب صدارة الهدافين إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

وقالت شبكة «Football Insider» الإنجليزية، أن الاتفاق تم بشكل نهائي بين إدارتي ليفربول واتحاد جدة السعودي.

وأكدت الشبكة وفق مصارها الخاصة بأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، الصيف المقبل، بمبلغ خيالي، هو أمر محسوم.

وأوضحت التقارير أن ثمة اتفاقًا شفهيًا تم بين الطرفين، وأن موقف ليفربول قد تغير بعد تقديم عرضًا ضخمًا من الجانب السعودي، للظفر بخدمات النجم المصري.

تصريحات كلوب

في هذا الإطار تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح خلال انتقالات يناير، من البقاء في الفريق أو الرحيل للدوري السعودي.

وقال كلوب في تصريحات، «أنا لا أعلم أي شيء عن وجود عرض، لكن هذا لا يهم، محمد صلاح متواجد معنا هنا، هو لم يأت لي ليطلب الرحيل، ولم أفكر في السماح برحيله للحظة واحدة، إنه حقًا يستمتع بوجوده مع الفريق، فهو يرى الكثير من الإمكانات ويريد تعظيم ذلك».

وينافس النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة جديدة تضاف لسجل إنجازاته في البريميرليج، وفق ما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث ينافس على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالبريميرليج.

search