الأحد، 07 يوليو 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم مانشستر يونايتد في طريقه إلى النصر السعودي.. تفاصيل

انتقال فاران الي النصر السعودي

انتقال فاران الي النصر السعودي

كريم يوسف

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن المدافع رافاييل فاران في طريقه إلى مغادرة مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسبق أنْ دخل نادي الاتحاد في مفاوضات مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع "رافاييل فاران" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت الصحيفة، إن النصر يرغب في التعاقد مع "فاران" بجانب "رونالدو"، مضيفة أن اللاعب الفرنسي يفكّر الآن بجدية في الابتعاد عن "مانشستر يونايتد"، والانضمام للدوري السعودي ، ليجتمع مجدداً مع زميله السابق، الأسطورة كريستيانو رونالدو بعدما لعبا سوياً في ريال مدريد ومانشستر يونايتد".

وأشارت إلى أن فاران يميل إلى الموافقة على العرض السعودي للحصول على ربح مادي كبير، في الوقت الذي يتجه فيه اليونايتد للتعاقد مع مدافع جديد بضم إدموند تابسوبا من باير ليفركوزن الألماني، أو جان كلير توديبو من نيس الفرنسي، أو أنطونيو سيلفا من بنفيكا البرتغالي.

انضم فاران إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، ويمتد عقده مع ناديه حتى عام 2025، وقد خاض مع فريقه 72 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، وحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وتبلغ القيمة السوقية له نحو "35" مليون يورو.

أحداث مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي 

قاد النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو فريقه النصر للصعود للمركز الثاني، بعد الفوز على فريق الخليج بهدفين دون رد، ضمن منافسات التي تجمع الفريقين على ملعب الأول بارك، لحساب منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وسجل كرستيانو رونالدو هدف النصر الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما تلاعب بدفاع الخصم، وعزز إيمريك لابورت النتيجة بالهدف الثاني بعد تمريرة من كرستيانو رونالدو، ليسجل أول أهدافه مع فريق النصر.

ويحتل حاليًا نادي النصر المركز الثاني في بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، وذلك بعد مرور 12 جولة من عمر المسابقة السعودية.