الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توقيع الكشف الجنائي.. دفن جثامين ضحايا حريق شقة الطالبية

النيابة العامة - أرشيفية

النيابة العامة - أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بدفن 4 جثامين حصيلة حريق شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الطالبية، وذلك بعد توقيع الكشف الجنائي على الجثامين من قبل طبيب مصلحة الطب الشرعي. 

ويتلقى الناجي الوحيد العلاج بالمستشفى، بعد توقيع الكشف الطبي عليه، حيث وصلت جروحه إلى درجات متفاوتة من إصابات الحريق، والتي أعاقته من إنقاذ أسرته التي راحت في الحريق.  

تفاصيل حريق شقة الطالبية

وكشفت التحريات الأولية لأجهزة الأمن بقسم شرطة الطالبية، التابع لمديرية أمن الجيزة، عن وجود ماس كهربائي في إحدى الأجهزة الكهربائية في الشقة، وهم نائمين في الثانية صباحاً، قبيل الفجر. 

ومن جانبها، أمرت النيابة العامة بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة الحريق الذي راح ضحيته، 4 أشخاص وشخص في حالة خطرة، للوقوف على كافة التفاصيل وراء الحريق.  

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق شقة سكنية بحي الطالبية، والذي أسفر الحادث عن مصرع جميع أفراد أسرة المنزل عدا رب المنزل، الذي نُقل إلى المستشفى في حالة خطرة، ونقل المتوفيين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة قد تلقت من غرفة عمليات النجدة بلاغاً، بوقوع حريق داخل شقة سكنية في الطالبية ، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف والإطفاء وفُرِض كردون أمني حول المكان لعدم امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة، تبين من خلال الفحص نشوب حريق داخل شقة سكنية بالمنطقة المشار إليها، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخراج 4 جثث من داخل الشقة فيما عثر على صاحب الشقة في حالة خطرة، ونُقِلُوا جميعاً إلى المستشفى.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق، وكلفت أجهزة الأمن بسرعة الانتهاء من البحث.

search