الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد ينفي شائعات التعاقدات الشتوية ويؤكد ثقته في أنشيلوتي

فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

مكاريوس كرم

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية اتجاه ريال مدريد الإسباني، نحو المركاتو الشتوي الذي يبدأ في شهر يناير المقبلة، لتمام صفقات جديدة للفريق الملكي.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إنه كانت هناك شائعات في الفترة الماضية بأن ريال مدريد يسعى لضم بعض الأسماء في فترة الانتقالات الشتوية، بطلب من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول بنادي ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، أن الفريق الملكي لديه ثقة كبيرة في مدربه كارلو انشلوتي واللاعبين، وأن كل ما يتم تداوله حول شائعات لصفقات جديدة، ما هي إلا أكاذيب من الوكلاء لمصالحهم الشخصية.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد، لا يضع في خططه أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية، حيث إن إدارة الفريق لا تقتنع بصفقات منتصف الموسم.

وأتمت الصحيفة أن ريال مدريد لا يفكر في رحيل أي لاعب عن صفوفه في الفترات القادمة،  وكانت هناك عروض من أجل داني سيبايوس لكن اللاعب استمر وسعيداً جدا بتواجده في النادي ونحن كذلك سعداء بلاعب.

وختمت الصحيفة قائلا:  أن إيدير ميليتاو مدافع الفريق المصاب بقطع في الرباط الصليبي في أغسطس الماضي، يعود فقط في الجزء الأخير من الموسم الحالي.

مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو اليوم

 زيستضيف ريال مدريد نظيره رايو فاييكانو، اليوم الأحد على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ28 نقطة، بينما يقع رايو فاييكانو في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو

 تنطلق مباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو، اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر شبكة قنوات «بي إن» سبورت الوكيل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراة اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا، في خط الدفاع: كارفاخال، ألابا، روديجر، فيران جارسيا، في خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام، في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، خوسيلو

search