الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداتهم للقاء بيراميدز المرتقب في نصف نهائي كأس مصر 2022-2023.

و خاض اللاعبون تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأحد، على ملعب النادي بهدف الاستعادة البدنية والتجهيز الأمثل للمباراة الهامة.

وركز المران اليومي على التدريبات البدنية لتحسين اللياقة البدنية واستعادة اللاعبين من الإرهاق البدني الذي قد يكون نتيجة للمباريات السابقة، وقد أدت المجموعة الأساسية من اللاعبين هذه التدريبات الاستشفائية بتفانٍ وتركيز عالٍ.

وبعد التدريبات، عقد مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق، جلسة مع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة بشكل أساسي، وتحدث معهم خلال هذه الجلسة بحث بعض الجوانب الفنية والتكتيكية التي يحتاج الفريق إلى تحسينها قبل مباراة بيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق بيراميدز، في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

قرار عاجل من الزمالك بشأن أحمد فتوح ومحمد صبحي والزناري

وأعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن قرار جديد بخصوص ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وأزمتهم الأخيرة .

كان الثلاثي قد غادر معسكر الزمالك، قبل 24 ساعة من مواجهة نادي زد في بطولة الدوري، والتي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، الأمر الذي دفع مسئولي الزمالك لاستبعادهم من الفريق، وتصعيد الأمر لمجلس الإدارة .

وأكد عبدالواحد، أنه أخطر الثلاثي بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

وأضاف مدير الكرة، أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

search