الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زد يتمم التعاقد مع مهاجم الأهلي.. تفاصيل

شادي حسين

شادي حسين

دنيا عبده

A A

اقترب نادي زد، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، من التعاقد مع شادي حسين، مهاجم النادي الأهلي، بشكل رسمي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجلس مسؤولو زد مع اللاعب، في جلسة انتهت بالاتفاق على كافة بنود التعاقد.

يأتي إهتمام الفريق الصاعد حديثًا بمهاجم الأهلي، بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال الفترة الأخيرة، واصبح رحيله عن المارد الأحمر امر محسوم، من قبل إدارة الأهلي والمدير الفني للفريق.

انضم شادي حسين إلى القلعة الحمراء، قادمًا من سيراميكا كليوباترا، في بداية الموسم الماضي، وشارك حسين مع الأحمر في 17 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم هدف وحيد وصنع هدفين.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق فيوتشر، ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، على استاد السلام.

ويحتل المارد الأحمر، صدارة جدول الدوري برصيد 68 نقطة، جمعها من 26 مباراة، في المقابل يحتل فريق فيوتشر، المركز الثالث برصيد 57 نقطة، من 31 مباراة.

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة بتشكيل يضمن عودة حسين الشحات، بدلا من أحمد عبد القادر، ومحمود عبد المنعم كهربا بدلا من محمد شريف، ويفاضل السويسري بين محمد مجدي أفشة، وأحمد القندوسي في وسط الفريق.

search