الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في بيان مفاجئ.. ريال مدريد يوضح حقيقة مفاوضاته مع كيليان مبابي

مبابي

مبابي

محمد أباظة

A A

تفاجأ عشاق وجماهير ريال مدريد الإسباني، من بيان النادي الملكي المفاجئ بشكل هدف سابق سعت إليه إدارة المرينجي من أجل ضمه، قبل أن تخرج بشكل مفاجئ وتنفي إدارة نادي ريال مدريد محاولات الدخول في مفاوضات مع النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لتقطع الطريق على الاجتهادات الإعلامية.

نفى نادي ريال مدريد التقارير التي أشارت لمحاولة النادي الإسباني التفاوض مع كيليان مبابي من أجل التعاقد معه.

لكن كانت إدارة ريال مدريد على مدار الفترة الماضية صامتة تماما حول تلك التقارير ليخرج النادي الملكي ببيان مفاجئ آثار الجدل للتعليق في الوقت الحالي بشأن الأمر على عكس فترة الميركاتو الصيفي الماضي لم تتدلي بأي تعليق بشأن ضمه.

الغريب في الأمر أن النادي الإسباني قرر الخروج ببيان رسمي ينفي مفاوضات مبابي، لكن هناك تكهنات أن النفي وراءه سبب قاطع جعل الملكي يقوم بذلك.

كانت التقارير الصحفية الإسبانية أكدت توصل ريال مدريد لإتفاق مع مبابي وكشفت عن قيمة الراتب الذي سيحصل عليه مبابي مع المرينجي حال انتقاله الذي يصل إلى 35 مليون يورو، ليخرج الملكي ببيان ينفي المفاوضات.

كما أن ريال مدريد يريد أن يخرج من دائرة الجدل بعدما أكدت تقارير أن هناك اتجاه سلبي داخل غرفة تغيير الملابس بالملكي نحو صفقة كيليان مبابي، أو أن النادي يريد الخروج بعيدا عن تلك التقارير لمدة شهرين حتى يأتي شهر يناير المقبل ليكون مبابي من حقه التوقيع لأي نادي بشكل رسمي.

كما أن ناد  ريال مدريد يريد الخروج من أزمة قانونية محتملة بسبب التفاوض مع لاعب لديه عقد مع نادي آخر وهو باريس سان جيرمان، وعليه أخرج الملكي نفسه من الأمر للحماية نفسه من الأمور القانونية تجنبا لباريس.

search