الخميس، 08 أغسطس 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل لقاء اليوم.. تاريخ مواجهات الوداد وصن داونز

الوداد وصن دلونز

الوداد وصن دلونز

رحمة عويس

A A

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات نهائي الدوري الإفريقي.

موعد مباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

ويلتقي فريق الوداد الرياضي مع نظيره صن داونز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت المغرب وتونس، وذلك على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

تاريخ مواجهات الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

وكانت جمعت 12 مباراة سابقة بين الوداد وصن دوانز، وكانت جميعها في بطولة دوري أبطال أفريقيا، نجح الوداد في الفوز في 4 لقاءات، بينما انتصر صن داونز 3 مباريات، وسيطرت نتيجة التعادل في 5 مناسبات.

وفي أقرب مباريات جمعت الفريقين تفوق النادي المغربي نظيره على نظيره الجنوب افريقي حيث أخرج الوداد صن داونز من ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2017، ونصف نهائي موسم 2019 ونصف نهائي ايضّا موسم 2022.

وكان الوداد الرياضي المغربي نجح في الصعود إلى المباراة النهائية بعد التفوق على الترجي في عقر دار تونس بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي.

بينما صعد صن داونز بعد إقصاء النادي الأهلي بالتفوق عليه ذهابًا 1-0 ثم التعادل سلبيًا في القاهرة بدون أهداف ليتأهل للمباراة النهائية.

التشكيل المتوقع للوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

ومن المتوقع أن يبدأ الوداد الرياضي المباراة بالتشكيل التالي: "حراسة المرمى، يوسف المطيع، خط الدفاع، أيوب عملود- يحيي عطية الله- جمال حركاس- أيمن أبو الفتح، خط الوسط، زكرياء دراوي- يحيي جبران- عبد الله حيمود، خط الهجوم، منتصر لحتيمي - الشرقي البحري - هشام بوسفيان".

بينما من المتوقع أن يبدأ صن داونز المباراة بالتشكيل التالي: "حراسة المرمى، رونوين ويليامز، خط الدفاع: أوبيري موديبا- ريفالدو كوتيزي – مفالا – جرانت كيكانا- عبد المنعم بوطويل، خط الوسط، خايلسيو موادو – مارسيلو أليندي، خط الهجوم: جاستون سيرينو – ثيمبا زواني – ثابيلو ماسيكو".