الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدريبات تأهيلية خاصة لـ «الونش» في مران الزمالك

الونش

الونش

إسلام عبدالجليل

A A

أدى محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة قبل انطلاق مران اليوم على ملعب النادي تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال. 

ويواصل محمود حمدي “الونش” المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي عقب خضوعه لعملية الرباط الصليبي في وقت سابق ، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وخاض محمد عبد الشافي وأحمد زكي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر. 

ويعاني  محمد عبد الشافي وأحمد زكي من إصابات عضلية تسببت في غيابهما عن مباريات الفريق خلال  الفترة  الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

أول رد من أوسوريو على قرار رحيله من الزمالك

صرح الكولومبي خوان كارلوس أوسرويو المدير الفني لنادي الزمالك عن حقيقة رحيله عن القلعة البيضاء، بعد الخسارة من فريق نادي زد، مساء الجمعة، بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو في تصريحات خاصة لـ«لجمهور» : "أنا مستمر على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك، ولم يتحدث أحد معي في مجلس الإدارة عن قرار رحيلي هم أصحاب القرار وكل ما يقال لا أساس له من الصحة”.

وأضاف أوسوريو: "أنا ملتزم بعقدي مع النادي، وعندما يتم إخباري بشكل رسمي أو توجيه الشكر لي، غير ذلك أنا مستمر حتي نهاية عقدي".

واختتم المدير الفني لنادي الزمالك حديثه قائلاً: «أقدر غضب جماهير الزمالك أنا أقدر غضبهم واعتذر لهم.»

search