الجمعة، 09 أغسطس 2024

09:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة مدوية عن صفقة انتقال «مابولولو» لـ الأهلي

مابولولو

مابولولو

علي نصير

A A

فجرت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، حول صفقة انتقال الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتحدثت عدة تقارير في الفترة الأخيرة، عن وجود نية لدى إدارة الأهلي في للتعاقد مع مابولولو  بدلا من الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الحالي، والذي ظهر بمستوى متواضع من انتقاله للقلعة الحمراء في انتقالات الصيف الماضي .

يذكر أن «مابولولو» انتقل بداية هذا الموسم لصفوف نادي الاتحاد السكندري، من نادي أول أغسطس الأنجولي، وخاض رفقة زعيم الثغر 33 مباراة سجل 16 هدفاً وصنع هدف وحصد لقب هداف بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2022.

وقال الإعلامي أحمد شوبير: “الاتحاد السكندري يرفض تماماً الاستغناء عن مابولولو”.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: “الاتحاد السكندري أبلغني رسميا عن طريق محمد مصيلحي رئيس النادي أنه لن ينظر في أي عروض محلية لضم مابولولو” .

وأكمل شوبير: "مناقشة مصير مابولولو سيكون في نهاية هذا الموسم".

وحصد الأنجولى كريستوفر مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندرى، جائزة أفضل مهاجم فى موسم 2023 - 2024، خلال حفل MEFA لتوزيع جوائز الأفضل فى الشرق الأوسط.

وقال مابولولو، في تصريحات أثناء استلامه الجائزة: «سعيد بالحصول على جائزة أفضل مهاجم في مصر، وأتمنى مواصلة الأداء الكبير خلال الفترة المقبلة مع نادي الاتحاد السكندري».

وأضاف مابولولو: «أستعد بكل قوة في الوقت الحالي، من أجل تقديم أفضل أداء مع الاتحاد السكندري في الموسم الجديد».

وأكمل: «بالتأكيد تواصلت مع أمادو فلافيو من أجل معرفة الدوري المصري، وأبلغني أنه الدورى الأقوى في قارة أفريقيا والشرق الأوسط، خلال الفترة الحالية».

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا،  يوم الأربعاء، القادم الموافق 8 نوفمبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

وستذاع أحداث المباراة على شبكة قتوات “أون تايم سبورت” الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط.