الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهة قوية بين أستون فيلا ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا ونوتنجهام

أستون فيلا ونوتنجهام

كريم يوسف

A A

يلتقي فريق أستون فيلا مع نظيره نوتنجهام فورست، في الرابعة عصرا من مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتٌذاع مباراة أستون فيلا ونوتنجهام فورست، التي تجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الـ 11 من، عبر قناة «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي 2023-2024

ترتيب أستون فيلا ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويحتل نوتنجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 10 نقطة، حيث خاض 10 مباريات، وفاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات.

بينما يحتل أستون فيلا المركز الخامس برصيد 22 نقطة، حيث لعب 10 مباريات، وفاز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين.

وتقابل الفريقان 17 مرة، فاز نوتنجهام فورست في مرتين وفاز أستون فيلا في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.

أحداث مباراة استون فيلا الأخيرة بالدوري الإنجليزي

وفاز استون فيلا على لوتون تاون  3-1، في الجولة العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، افتتح أستون فيلا التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق جون ماكجين، وفي الشوط الثاني.

وأضاف الفرنسي موسي ديابي هدفاً ثانياً في الدقيقة 49، قبل أن يسجل توم لوكيير هدفاً في مرماه بالدقيقة 62، وردّ أستون فيلا التحية للوتون، إذ سجل الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز هفاً فيي مرماه بالدقيقة 82 ، وحافظ أستون فيلا على مركز الخامس برصيد 22 نقطة، فيما يقع لوتون تاون في المركز 18 برصيد 5 نقاط.

جائزة لاعب الشهر

ينافس النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة جديدة تضاف لسجل إنجازاته في البريميرليج، وفق ما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث ينافس على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالبريميرليج.

وسجل محمد صلاح خمسة أهداف مع فريقه ليفربول خلال شهر أكتوبر، بواقع هدفين في شباك برايتون ومثلهم في شباك إيفرتون، إلى جانب هدف سجله في الجولة الماضية أمام نوتنجهام فورست.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة، إلى جانب صلاح كلا من: (ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال، والمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو لاعب توتنهام، وبيدرو نيتو مهاجم وولفرهامبتون، وبريان مبويمو مهاجم برينتفورد، ودوجلاس لويز لاعب وسط أستون فيلا).

search