السبت، 05 أكتوبر 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري النيل.. تعرف على موعد مباراة فيوتشر وإنبي

فريق نادي فيوتشر

فريق نادي فيوتشر

مكاريوس كرم

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، ضيفًا على نظيره إنبي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري لموسم 2023

ويسعى فريق فيوتشر لحصد الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما يسعى فريق إنبي إلى تحقيق الفوز بعد الانتصار المثير على  نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة فيوتشر وإنبي  والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة فيوتشر وإنبي، في الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب القاهرة الدولي، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري «دوري نايل».

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 12 نقاط جمعهم من 5 مباريات، وحقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة ولم لتعادل منذ بداية الدوري.

في المقابل، يحتل فريق إنبي المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط جمعهم من 5 مباريات، وحقق الفريق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مباراتين.

الأهلي يفوز على المقاولون العرب

وفي سياق آخر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا، على نظيره المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، احتل الفريق الكروي بالنادي الأهلي، المركز الثالث في ترتيب الجدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، ويتبقى له، ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة الثانية محتلاً المركز السابع عشر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في الرابعة عصر يوم الأربعاء المقبل، بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

search