الأحد، 07 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برشلونة يتلقى ضربة مدوية جديدة داخل صفوفه

برشلونة

برشلونة

محمد أباظة

ضربة مدوية داخل صفوف برشلونة بعد تأكد خسارة أحد لاعبيه خلال المباراة المقبلة أمام ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني. 

ويفقد برشلونة أحد نجومه بعد تلقيه بطاقة صفراء جديدة في مباراة ريال سوسييداد ليتأكد غيابه عن مباراة ألافيس المقبلة في مسابقة الليجا.

ومنح حكم مباراة برشلونة و ريال سوسييداد البطاقة الصفراء، للاعب البارسا جافي في الشوط الثاني من المباراة يوم أمس السبت، ليصل إلى البطاقة الخامسة، ليغيب عن المباراة المقبلة. 

وكان جافي حصل على 4 بطاقات صفراء أمام خيتافي في الجولة الأولى ثم المباراة التالية قادش وسيلتا فيجو في سادس الجولات، و أتلتيك بيلباو في الجولة العاشرة، لكنه تخطى مباراة الكلاسيكو دون الحصول على بطاقة صفراء.

يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويملك في رصيده 27 نقطة، بفارق أربع نقاط عن جيرونا المتصدر بشكل مؤقت قبل خوض ريال مدريد نفس الجولة أمام رايو فاليكانو. 

يستعد فريق برشلونة لمواجهة شاختار دونتسيك يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي مع ألافيس يوم الأحد في مسابقة الدوري الإسباني. 

من جانبه، قال تير شتيجن حارس برشلونة: عرفنا كيف نعاني وحافظنا على نظافة شباكنا، دائماً لديك خيار للفوز بآخر الدقائق، وبقليل من الحظ استطعنا الفوز، لا أعرف ما إذا كان مستحقاً لكننا فعلنا ذلك.

فيما صرح تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا عقب الفوز، قائلا: «ليفاندوفسكي عائد من الإصابة ولن يعود للجاهزية الكاملة بسهولة، علينا التعامل جيدًا مع الإصابات وإجراء التغييرات بشكل جيد».

وتابع تشافي: «اليوم فزنا على فريق عظيم، الفوز له قيمة كبيرة، إنه يأتي بدون طريقة واضحة ولكنه يمنحنا الروح المعنوية للاستمرار».