السبت، 05 أكتوبر 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة روما أمام ليتشي والتشكيل المتوقع

روما أمام ليتشي

روما أمام ليتشي

كريم يوسف

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما نظيره ليتشي، مساء الأحد 5 نوفمبر 2023، لحساب منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب «تورينو الأولمبي».

وتذاع مباراة روما وليتشي، في السابعة من مساء اليوم الأحد التي تجمع الفريقان، عبر قناة «AD SPORTS Premium » الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي 2023-2024.  

تشكيل روما المتوقع لمواجهة ليتشي في الدوري الإيطالي

ومن المتوقع أن يدخل روما المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: روي باتريسيو ، في خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، دييغو لورينتي، إيفان نديكا ، في خط الوسط: راسموس كريستنسن، بريان كريستانتي، لياندرو باريديس، إداوارد بوف، نيكولا زاايفسكي ، في خط الهجوم: ستيفان شعراوي، روميلو لوكاكو

ويحتل نادي روما المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بينما يأتي نادي ليتشي في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي «الكالتشيو ».

أحداث مباراة إنتر ميلان وروما الأخيرة

انتهت مباراة روما وإنتر ميلان ضمن الجولة العاشرة في الدوري الإيطالي على ملعب «جوزيبي مياتزا»، وسط حضور جماهيري وصل إلى 75 ألف متفرج.

شهدت المباراة استحواذ لفريق إنتر ميلان طوال المباراة، وغلق دفاعي من روما، لكن إنتر ميلان استطاع فك الدفاعات وكان قريب من التسجيل في أكثر من فرصة، وظل روما صامدًا حتى الدقيقة 81 حتى سجل الاعب ماركوس تورام الهدف الأول والفوز لفريق الإنتر.

وكان تشكيل روما في تلك المباراة، كالتالي: حراسة المرمى: روي باتريسيو، خط الدفاع: مانشيني، يورينتي، نديكا ، خط الوسط: كريستنسن، كريستانتي، باريديس، بوف، زاليفسكي، خط الهجوم: لوكاكو، الشعراوي.

فيما دخل إنتر ميلان المباراة بالتشكيل: حراسة المرمى: سومر، خط الدفاع: بافارد، أتشيربي، باستوني، دومفريز ، خط الوسط: باريلا، كالهان أوجلو، مخيتاريان، ديماركو، خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، تورام.

يذكر أن انتصار إنتر يجعله في الصدارة برصيد 25 نقطة، وخسارة روما تجعلها في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

search