الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي: «الزمالك فريق أقل من العادي وآخره المركز السادس»

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

علي نصير

A A

شن أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، هجوما عنيفا على الغريم التقليدي لناديه فريق الزمالك، بتصريحات أثارت استفزاز جماهير وعشاق القلعة البيضاء .

ويعاني الزمالك هذا الموسم من تراجع المستوى والنتائج، بعد أن خسر مباراتين في مشواره بالدوري، بعد لعب 6 جولات فقط من المسابقة، في الوقت الذي فاز الأهلي بالمباريات الثلاثة التي خاضها هذا الموسم في دوري نايل .

واعتبر أحمد بلال أن الزمالك لن يستطيع منافسة الأهلي هذا الموسم، وأنه لن يتمكن حتى من الدخول للمربع الذهبي في الدوري، مشيرا إلى أنه سيحتل مركزاً متأخراً في جدول الدوري الممتاز .

وقال أحمد بلال: «من وجهة نظرى أن منافس الأهلى هذا الموسم على بطولة الدورى هو نادى بيراميدز وليس نادى الزمالك».

وأضاف: «الزمالك هذا الموسم فريق عادى أو أقل من العادى، لكن أنا بتكلم على إمكانيات وقدرات لاعبى الزمالك وليس مقارنة بينه وبين الأهلى».

وأكمل بلال في تصريحات تلفزيونية: «الزمالك ترتيبه هذا الموسم سيكون السادس أو السابع أو الثامن في جدول الدوري، ولن يزيد عن هذا الترتيب» .

الأهلي يفوز على المقاولون العرب

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا، على نظيره المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، السبت، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، احتل الفريق الكروي بالنادي الأهلي، المركز الثالث في ترتيب الجدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، ويتبقى له، ثلاث مباريات مؤجلة.

فيما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة الثانية، محتلاً المركز السابع عشر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في الرابعة عصر يوم الأربعاء المقبل، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” .

search