السبت، 05 أكتوبر 2024

08:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال يستهدف خزان مياه شمال قطاع غزة

قصف غزة

قصف غزة

أروى فتح الله

A A

استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي خزان المياه شمال قطاع غزة، وتوقفت معظم المخابز عن العمل في قطاع غزة، وكان جيش الاحتلال قصف ما لا قل عن 10 مخابز في قطاع غزة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وخلال 24 ساعة الماضية، شنت طائرات الاحتلال غارات مُكثفة على أحياء غرب وشمال غزة، وألقت قنابل الفسفور الأبيض المحرّم دوليًا على تلك الأحياء، خصوصًا على مخيم الشاطئ غرب غزة، كما شنت طائرات الاحتلال 15 غارة على الأقل على محيط مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، وكما استهدف جيش الاحتلال الجسر الرابط بين مخيم النصيرات وبلدة المغراقة وسط قطاع غزة.

واستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء أمس السبت، أرض مجاورة لمحيط المستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة، مضيفة أن هناك قصف عنيف في بئر الماء الرئيسي في تل الزعتر.

و بدأ الاحتلال الإسرائيلي عمليات اجتياح برية على قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء مزيد من الشهداء وسقوط جرحى، لترتفع حصيلة الشهداء إلى أكثر من 9488 فلسطيني، ومن بينهم  3900 طفلًا، وأكثر من 21 ألف فلسطيني مصاب، ويستهدف جيش الاحتلال المستشفيات والمساجد والكنائس والمدارس، وما زالت الغارات الإسرائيلية مستمرة على قطاع غزة، منذ بدء عملية طوفان الأقصى على يد المقاومة الفلسطينية يوم 7 من شهر أكتوبر الماضي.

search