الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يوفنتوس يحل ضيفًا على فيورنتينا في قمة نارية بالدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس أمام فيورنتينا والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس أمام فيورنتينا والقنوات الناقلة

كريم يوسف

A A

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره فيورنتينا، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب «أرتيميو فرانكي».

وتذاع مباراة يوفنتوس وفيورنتينا، التي تجمع الفريقين، عبر قناة «AD SPORTS Premium » الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي 2023-2024.

تشكيل يوفنتوس 

(حراسة المرمى، تشيزني. ، خط الدفاع، روجاني – بريمير – غاتي ، خط الوسط، كوستيتش – رابيو – لوكاتيلي – ميريتي – ماكيني ،خط الهجوم، كييزا – مويس كين).

يدخل يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يملك 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يملك فريق فيورنتينا رصيد 17 نقطة وذلك قبل انطلاق منافسات هذه الجولة.

خاض اليوفي بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجري، 10 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الآن، محققا 7 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 16 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

ويأمل فريق يوفنتوس مواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزًا كبيرًا على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي ،وخطف أندريا كامبياسو هدف الفوز القاتل لفريق يوفنتوس داخل شباك هيلاس فيرونا في الوقت الضائع من الشوط الثاني.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "يجب أن نكون حذرين للغاية غدًا، هناك منافسة قوية بين الفريقين وسنواجه فريقًا شرسًا يلعب على ملعبه".

وأضاف أليجري: "ستكون مباراة كبيرة غدًا لأنه كان هناك دائمًا منافسة كبيرة بين اليوفي وفيورنتينا. إنهم فريق ممتاز على الرغم من أنهم قادمون من هزيمتين في الدوري. إنهم يحبون الهجوم ولعب كرة قدم جيدة. سنحتاج إلى أداء كبير إذا أردنا الخروج بنتيجة جيدة".

واختتم أليجري قائلا: "يجب على الجميع التأكد من أن أهدافهم الشخصية تساهم في مصلحة الفريق. الأمر نفسه عندما ندافع يجب على الجميع بذل قصارى جهدهم، بدءًا من المهاجمين".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، فوزًا هامًا على نظيره هيلاس فيرونا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ،على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من بطولة الدوري الإيطالي.