الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد يعود لقيادة هجوم نانت أمام ريمس

مصطفى محمد

مصطفى محمد

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق نانت الفرنسي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد، فريق ريمس، اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

ويسعى فريق نانت للعودة مجددًا لسكة الانتصارات، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المباراة الماضية بالخسارة بأربع أهداف أمام فريق لانس.

ويحتل نانت المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 14 نقطة، من 10 مباريات فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر 4 مباريات  بينما يتواجد ستاد ريمس، في المركز الخامس، برصيد 17 نقطة.

ويسعي مصطفى محمد من العودة مجددًا لسكة التهديف بعد الغياب آخر مباراتين بسبب الإيقاف، ويمتلك مصفطي محمد 5 أهداف سجلها في 8 مباريات جعلته هداف الفريق.

تشكيل نانت المتوقع أمام ريمس  

وجاء تشكيل نانت المتوقع للمباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى: لافونت، في خط الدفاع: دوفيرني، كاستيليتو، إراي كوميرت، في خط الوسط: تشيريفيلا، ميرلين، فلوران صامويل، كوكو، في خط الهجوم: سيمون، فلوريان، مصطفي محمد.

موعد المباراة والقناة الناقلة 

وتنطلق مباراة  نانت ضد فريق ريمس، اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الفرنسي، عبر شبكة قنوات «بي إن» سبورت الوكيل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

مصطفى محمد لاعب الشهر في نانت 

وحصل مصطفى محمد على الجائزة، عن شهر سبتمبر، بعد فوزه بالتصويت بنسبة وصلت إلى 47.53% عقب ترشيحه للفوز بالجائزة عقب تألقه وتسجيله لهدفين مع الفريق في الشهر ذاته.

وفاز مصطفى محمد بالجائزة للمرة الثانية على التوالي، حيث نجح في حصد الجائزة في شهر أغسطس الماضي، بعد تفوقه في التصويت على دوجلاس أجوستو، ورونايل بيير، وجابرييل، وبيدرو شيريفلايد.