الإثنين، 08 يوليو 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم.. صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام لوتون تاون

صلاح ونونيز

صلاح ونونيز

إسلام عبدالجليل

يستضيف نادي لوتون تاون، ضيفًا ثقيلًا عندما يستضيف فريق ليفربول، والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الأحد على ملعب «يدفوردشير» ضمن مباريات الجولة الـ 11 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد خسارة أرسنال أمام نيوكاسيل، ويسعى للفوز للانقضاض على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما يأتي لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح من أجل التسجيل في مباراة لوتون تاون من أجل تقليل فارق الأهداف مع النرويجي إيريلنج هالاند، والذي غاب عن التسجيل في مباراة فريقه أمام بورنموث.

تشكيل ليفربول المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أليسون، في خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون، فان دايك، في خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي، في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جاكبو.

موعد مباراة لوتون تاون وليفربول

ومن المنتظر أن تقام مباراة لوتون تاون ضد ليفربول في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وتنقل مباراة ليفربول ولون تاون، عبر شبكة قنوات «بي إن» سبورت الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

جائزة لاعب الشهر

ينافس النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة جديدة تضاف لسجل إنجازاته في البريميرليج، وفق ما أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث ينافس على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالبريميرليج.

وسجل محمد صلاح خمسة أهداف مع فريقه ليفربول خلال شهر أكتوبر، بواقع هدفين في شباك برايتون ومثلهم في شباك إيفرتون، إلى جانب هدف سجله في الجولة الماضية أمام نوتنجهام فورست.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة، إلى جانب صلاح كلا من: ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال، والمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو لاعب توتنهام، وبيدرو نيتو مهاجم وولفرهامبتون، وبريان مبويمو مهاجم برينتفورد، ودوجلاس لويز لاعب وسط أستون فيلا.