الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإسماعيلي يصطدم بـ طلائع الجيش اليوم في سباق الدوري

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مواجهة قوية، اليوم الأحد، عندما يستضيف نظيره فريق طلائع الجيش، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري “دوري نايل”.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من 5 مباريات حيث فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 4 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

أما طلائع الجيش فيحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط جمعهم من 4 مباريات حيث فاز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في مباراة وسجل لاعبيه 3 أهداف واستقبل الفريق مثلهم.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره فريق طلائع الجيش، اليوم الأحد على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الطلائع

(حارس مرمى، محمد فوزي، كمال السيد، عبد الله جمال، الدفاع، أحمد محسن، محمد دسوقي، إياد العسقلاني، محمد هاشم ، محمد نصر، حمدي النقاز، عصام صبحي، عبد الله حسن، الوسط، عماد حمدي، محمد حسن، عبد الرحمن مجدي، صالح جمعة، محمد عبد السميع، عمر الساعي، مروان حمدي، عبد الله السعيد، نادر فرج، محمد وجدي، الهجوم، باسم مرسي، حازم مرسي، حسن صابر، ياو أنور).

وحقق فريق طلائع الجيش فوزًا هامًا على نظيره سيراميكا كليو باترا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما، لحساب منافسات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

أحداث مباراة طلائع الجيش أمام سيراميكا

وسجل طلائع الجيش الهدف الوحيد ، في الدقيقة الـ 40 من الشوط الأول، بأقدام جودين شاكا.

تشكيل طلائع الجيش أمام سيراميكا كليوباترا

وبدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من:"في حراسة المرمى: عماد السيد، في خط الدفاع: أحمد عبدالرحمن، محمد فتح الله، خالد سطوحي، أحمد متعب، في خط الوسط: علي حمدي، فريد شوقي، يسري وحيد، عبدالرحمن شيكا، كريم طارق، في خط الهجوم: جودوين شيكا أوكوارا".

search