الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريد زهران يجتمع بقيادات الاشتراكي والشيوعي المصري

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

أحمد المقدامي

A A

اجتمع المرشح الرئاسي فريد زهران، وعدد من قيادات حملته الانتخابية بقيادات حزبي، الاشتراكي المصري والشيوعي المصري، بمقر الحزب الاشتراكي بوسط البلد.
دار اللقاء حول البرنامج الانتخابي للمرشح ومدى توافقه مع برنامج الحركة المدنية، وعدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلاقات الخارجية.

شارك بالحضور أحمد بهاء شعبان، رئيس الحزب الاشتراكي المصري ومن قيادات الحزب الدكتورة كريمة الحفناوي والدكتور محمد حسن خليل وماجدة رشوان، كما شارك صلاح عدلي، أمين عام الحزب الشيوعي المصري وبهيجة حسين، القيادية بالحزب، وممثلين لشباب الحزبين. حضر اللقاء باسم كامل، مدير الحملة وعبد العزيز الشناوي، نائب مدير الحملة ودكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي للحملة ودكتور فريد شوقي، عضو الهيئة العليا بحزب العدل ودكتور حسام حسن، القيادي بحزب العدل.

الحملة الانتخابية لـ فريد زهران نجحت في جذب عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية

وكشف المهندس أشرف حلمي المدير التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، عن أن الحملة بصدد الإعلان عن مفاجأة في المؤتمر الصحفي القادم والمقرر له أن يكون يوم التاسع من نوفمبر الجاري.

وقال حلمي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن الحملة نجحت في جذب عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية وسيتم الكشف عن أسمائهم في مؤتمر صحفي يوم 9 نوفمبر الجاري.

وأضاف «حلمي» في تصريحه، أنه من المقرر أيضا إعلان البرنامج الانتخابي الخاص بالحملة في نفس المؤتمر والذي تم تأجيل إعلانه عدة مرات حتى يتم إعداده بشكل قابل للقراءة بالنسبة للمواطنين.

وأشار المدير التنفيذي للحملة إلى أن الفريق المسؤول بالحملة يسعى خلال هذه الفترة إلى مزيد من الانتشار، لذا من المقرر عقد مؤتمر جماهيري حاشد هو التضخم للحملة بمحافظة أسيوط على مدار يومين بتاريخ 10 نوفمبر الحالي.

وفي وقت سابق، انفرد «الجمهور» بنشر خريطة الجولات الانتخابية الخاصة بالمرشح الرئاسي فريد زهران و التي بدأها بمسقط رأسه بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية.