الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بفيديو عن شيرين أبو عاقلة».. افتتاح المهرجان المصري الأمريكي في نيويورك

إلهام شاهين

إلهام شاهين

رحاب عنتر

A A

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة أثناء تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وتم تكريم الفنانة إلهام شاهين في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك، بجائزة «سفيرة الفيلم العربي».

«في ليلة لدعم فلسطين»، حضر المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون كل من: الفنانة لبلبة وعمرو يوسف، والمخرج هاني لاشين.

وعلقت إلهام شاهين على الصورة قائلة: «شكرًا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وشكرًا لرئيس المهرجان أ. صفوت يوسف، على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين، رغم كل الظروف الصعبة، والألم الذي نعيشه جميعًا، وشكرًا على اختيارك فيلم الافتتاح عن شيرين أبو عاقلة، الإعلامية الفلسطينية التي اغتالتها أيادي الاحتلال الصهيوني الغادر، الفيلم صرخة ألم ووجع على كل شهدائنا، شكرًا للجالية العربية الذين شاركوا فنانين مصر، لإعلان موقفهم ودعمهم لفلسطين، وشكرًا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي، مبروك تكريم الفنانة لبلبة، والفنان عمرو يوسف، والمخرج هاني لاشين، أنتم خير سفراء لبلدكم ودايمًا مشرفين مصر، والفن العربي في كل مكان في العالم، ونرفع جميعًا شعار المهرجان، فلسطين في القلب». 

ويُذكر أن نشرت الفنانة إلهام شاهين فيديو أثناء تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ألقت الفنانة إلهام شاهين، كلمتها على الحضور، أثناء تسلمها جائزة حصولها على لقب «سفيرة الفيلم العربي»، وعبرت عن سعادتها بالجائزة.

وظهرت الفنانة إلهام شاهين، وهي ترتدي الزي الفلسطيني، معبرة عن حزنها وتضامنها مع أهل غزة، وما يتعرضون له من قتل ومجازر.