الخميس، 04 يوليو 2024

12:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يكرر عمرو دياب تعاقده مع بيبسي بعد اتساع حملات المقاطعة؟

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب

رحاب عنتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، أنباء عن إلغاء الفنان عمرو دياب، التعاقد مع شركة بيبسي للمشروبات الغازية، الداعمة للكيان الصهيوني، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وانتشرت أنباء عن تحمل الفنان عمرو دياب لنفقات الشرط الجزائي الناتج عن فسخ التعاقد مع شركة بيبسي، خاصةً أنه لم يكن التعاون الأول بين الشركة وعمرو دياب.

وأوضح بعد ذلك، مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن الهضبة كان متعاقدًا مع شركة بيبسي قبل أحداث غزة، لتصوير حملة دعائية جديدة للشركة.

وزعمت الأنباء المتداولة، أن الفنان عمرو دياب قد قرر الاعتذار عن هذه الحملة الدعائية، بعد ما حدث للشعب الفلسطيني على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وأيضًا في ظل حملة مقاطعة السلع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الهضبة أخطر شركة بيبسي بتحمله الشرط الجزائي لإلغاء التعاقد، وعدم وجوده في الحملة الدعائية الجديدة لهذا العام، والتي كان من المقرر طرحها في ديسمبر المقبل.

ولكن أكد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن عمرو دياب لم يفسخ التعاقد مع شركة بيبسي، بينما تم تأجيل العديد من المشاريع الفنية الخاصة به في الفترة الجارية، وخاصةً بعد تفاقم الأحداث في قطاع غزة.

تبرع عمرو دياب لأهالي غزة

وكان قد أعلن الفنان عمرو دياب تضامنه مع الشعب الفلسطيني وما يحدث ضده من إجرام، وغيّر لأول مرة «صور البروفايل» الخاصة بصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، و«إنستجرام» ووضع صورة للعلم الفلسطيني بدلًا من صورته.

وتبرع الهضبة بـ 5 ملايين جنيه للهلال الأحمر، لدعم أهالي غزة في ظل استمرار القصف من جانب الاحتلال الإسرائيلي، واستشهاد آلاف الأرواح الأبرياء.

ويأتي دعم الفنان عمرو دياب، في ظل تضامن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى تضامن جميع النقابات الفنية في مصر، وذلك بعد ما حدث ليلة أمس من قصف المستشفى الأهلي المعمداني بغزة، والذي أسفر عنه استشهاد عدد كبير من الأطفال والنساء والشيوخ.